4 أسباب تقرب الأهلي من ضم إيريك تراوري في يناير

الإثنين 28/أكتوبر/2019 - 03:13 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يضع جهاز الكرة بالنادي الأهلي، المحترف البوركيني ايريك تراواري على رأس المطلوبين، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق بخدماته، وذلك في ظل المستويات الفنية المميزة التي يقدمها اللاعب مع بيراميدز.
يكشف موقع "وان ثري" أسباب اهتمام القلعة الحمراء بالحصول على خدمات اللاعب:

1-تعويض محمد محمود

يرغب الجهاز الفني للنادي الأهلي، في التعاقد مع لاعب وسط جديد، وتحديدا بعد إصابة محمد محمود بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثانية، وحاجة اللاعب لفترة تصل إلى 8 أشهر من أجل العودة من جديد للمشاركة في المباريات.

وعلى الناحية الأخرى يتمتع اللاعب البوركيني بامكانيات فنية كبيرة، ويستطيع تعويض فراغ محمد محمود مع القلعة الحمراء، وتدعيم منطقة الوسط.

2-ضرب ثنائيته مع السعيد

انتقال تراوري للأهلي سيكون ضربة قوية، لفريق بيراميدز في الشق الأمامي، وذلك في ظل حالة الانسجام الفني والخططي بينه وبين عبد الله السعيد، حيث يمثل الثنائي قوة ضاربة هجومية للفريق.

ويعتبر فريق بيراميدز منافس قوي للأهلي والزمالك على لقب بطولة الدوري الممتاز، وبكل تأكيد سيتسبب رحيل اللاعب عن صفوفه في أزمة.

3-جوكر في المستطيل الأخضر

يتمتع المحترف البوركيني بامكانيات كبيرة، حيث يستطيع سد الفراغ في أكثر من مركز حيوي سواء في خط الوسط أو تحت رأس الحربة أو في الجناح أو في مركز الظهير الأيسر، ليكون ورقة تكتيكية في غاية الأهمية يحتاج لها أي مدير فني.

4-سن اللاعب

يمتلك تراوري 23 عامًا، ويدرك الأهلي امكانية تسويق اللاعب في المرحلة القادمة أوروبيًا، في حالة تألقه وتحقيق منه أكبر استفاده مادية ممكنة كما حدث مع الجابوني ماليك إيفونا لاعب الأهلي السابق.