فالفيردي: برشلونة في مأزق

الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 11:14 ص
كتب: محمود عيسى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بأعصاب هادئة تحدث إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، عن سقوط فريقه في الكامب نو تحت أنظار جماهير النادي الكتالوني في فخ التعادل السلبي أمام سلافيا براج التشيكي ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وفشل برشلونة على مدار 90 دقيقة في وجود الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي في هز شباك الفريق الضيف، لتتواصل معاناة البلوجرانا وغضب الجماهير، إذ كان الفريق خسر بالجولة الماضية في الليجا أمام ليفانتي بنتيجة 3 – 1.

وجاءت كلمات فالفيردي بعد نهاية مباراة فريقه أمام سلافيا براج، بأنه لا يشعر بالقلق من النتيجة التي انتهت عليها المباراة، مؤكدًا إيمانه بقوة فريقه في ظل محافظته على صدارة المجموعة النارية التي تجمع ايضًا إنتر ميلان الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب نهاية المباراة:" واجهنا اليوم بعض الصعوبات، ولم ننجح في الهجمات التي قمنا بها على دفاعات الخصم، في كرة القدم كل شيئ يحدث بسرعة، منذ أيام قليلة حققنا 7 انتصارات متتالية، والآن يبدو أننا في مأزق".

وطالب فاليردي من لاعبي برشلونة التركيز على تحقيق الفوز في المباراة القادمة للفريق أمام سيلتا فيجو بالدوري الإسباني.

ويتصدر برشلونة المجموعة السادسة بدوري الأبطال برصيد 8 نقاط، وبالمركز الثاني بوروسيا دورتموند 7 نقاط، وإنتر ميلان ثالثًا بـ 4 نقاط، ورابعًا سلافيا براج بنقطتين.

وفي الليجا الإسبانية يتصدر برشلونة جدول الدوري بعد مرور 11 جولة، متساويًا مع الغريم ريال مدريد بـ 22 نقطة لكل فريق.