طلعت يوسف : قادرون على إسقاط المحرق

السبت 23/نوفمبر/2019 - 09:09 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
طلعت يوسف
طلعت يوسف
أكد طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على صعوبة مواجهة فريقه أمام المحرق البحريني، المقرر إقامتها غدًا لأحد، في العاصمة البحرينية المنامة، في إطار مباريات إياب دور الـ16 من البطولة العربية للأندية.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين، انتهت بفوز زعيم الثغر بهدفين نظيفين، أحرزهما أحمد رفعت وخالد قمر.

وقال طلعت يوسف، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"مباراة الغد صعبة للغاية، لأنها أمام منافس قوي ويمتلك لاعبين على مستوى عال من الكفاءة، ولديه قاعدة جماهيرية كبيرة، خاصة، أنه من أندية البطولات في البحرين".

وأضاف :"استعدينا للقاء جيدًا رغم توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز، نظرًا لمشاركة المنتخب الأوليمبي افي بطولة إفريقيا تحت 23 عامًا"، مضيفًا :"قمنا بتجهيز جميع اللاعبين من خلال المباريات الودية التي خضناها في الفترة الماضية، وكان أخرها أمام الوحدة السعودي، التي فزنا بها بهدفين مقابل هدف".

وتابع :"لن نتهاون في مباراة الغد، وسنلعب على الفوز أو الخروج بالتعادل على أقل تقدير"، مؤكدًا :" طالبت اللاعبين بعدم الاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب، خاصة أن المنافس القادرعلى التعويض".

وأردف :" لن نتنازل عن الصعود إلى دور الثمانية، خاصة أن مجلس الإدارة برئاسة محمد مصيلحي، وفر جميع الإمكانيات التي تساعده على تحقيق ذلك"، مشيرًا :"طموحاتنا في البطولة العربية، أن نصل للمباراة النهائية، خاصة أننا نمتلك العديد من اللاعبين أصحاب الخبرات، في جميع المراكز".