الزمالك يرفض الأستسلام في قضية النقاز.. ويجهز "رد" للتأكيد على صحة موقف النادي

الخميس 05/ديسمبر/2019 - 01:09 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن نادي الزمالك يرفض الاستسلام في قضية التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق والذي قام بفسخ تعاقده مع القلعة البيضاء، وقرر رئيس نادي الزمالك التصعيد ضد اللاعب وعدم ترك الأمر، ليس رغبة في اللاعب وفي وجوده داخل الفريق مرة ثانية، ولكن حتى يثبت له أنه على خطأ وأن موقف النادي سليم 100%.
وكشف رئيس الزمالك أن اللاعب تقاضى 50% من قيمة تعاقده هذا الموسم وأنه يتقاضى راتبه في أقساط وليس راتب شهرى كما يدعى اللاعب ووكيله، وثبت ذلك في الشكوى الذي تقدم بها إلى الإتحاد الدولي.
وأكد رئيس النادي أن موقف ناديه في هذه القضية سليم وأنه لا يوجد سبب قانوني حتى يقوم اللاعب بفسخ تعاقده وفق لوائح الإتحاد الدولي، وسيكون هناك رد قاسي ضد اللاعب ووكيله الذي قام بكل تلك الخطوات وأفسد علاقة اللاعب بالنادي.
ومن جانبه أكد التونسي حمدي النقاز أنه لن يعود مرة أخرى إلى ناديي الزمالك، رافضًا كل محاولات العودة من جديد، وأكد على صحة موقفه القانوني بشأن فسخ تعاقده، وفسر اللاعب تواجده في القاهرة حتى الآن، بسبب ارتباط أبنته بالدراسة في أحد المدارس، وبدأ ترتيب نفسه لنقلها إلى المدارس التونسية تمهيدًا للرحيل خلال الفترة المقبلة.
وقال النقاز: الأمور وصلت لدرجة صعبة داخل نادي النادي ولا يوجد ما يجعلني أعود مرة أخرى إلى الفريق، خاصة وأنني بالفعل فسخت التعاقد مع الزمالك، ولدى عروض من نادي مصري يلعب في الكونفيدرالية الأفريقية ولدي عروض من أندية تركية وأيضًا مغربية، وسأحدد وجهتي بناء على العرض الأفضل والأكثر استقرارًا من الناحية النفسية.
وتترقب جماهير الزمالك الموقف النهائي لهذه القضية التي أصبحت تشغل بال الجميع، وهل سينتصر اللاعب أم سيقوم النادي بكسب الموقف من الناحية القانونية.