وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الثلاثاء 04 أغسطس 2020 الموافق 14 ذو الحجة 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

بالأسماء.. 3 صفقات على رادار الزمالك لتعويض فراغ النقاز.. والأهلي يزاحم في واحدة!

الخميس 05/ديسمبر/2019 - 02:09 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شادي يوسف
طباعة
انتهت علاقة التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لنادي الزمالك، مع القلعة البيضاء، وذلك بعد قرار اللاعب بفسخ تعاقده مع الفريق بسبب أزمة مستحقاته المادية، ليقوم رئيس الزمالك بتوجيه اتهامات للاعب بالخيانة بعد الرحيل عن صفوف الفريق بهذه الطريقة.
ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة، مفاوضات بين إدارة الزمالك وعدد من اللاعبين في مركز الظهير الأيمن، تمهيداً لضم لاعب جديد لتعويض فراغ حمدي النقاز، يستعرض "موقع وان ثري" أبرز العناصر المتوقع دخول الزمالك في مفاوضات معها:

-كريم العراقي

يتواجد على رأس اهتمامات نادي الزمالك، لتدعيم مركز الظهير الأيمن، وبالفعل نال اللاعب اعجاب جهاز الكرة بالقلعة البيضاء، بعد المستوى المميز الذي ظهر به في بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً.

وشهدت الفترة الماضية، مفاوضات قوية من جانب إدارة الزمالك مع اللاعب لضمه،كما سيكون لدى الزمالك ميزة كبيرة في هذه الصفقة وهي ضمان عدم دخول إدارة الأهلي في المفاوضات لأسباب جماهيرية، وهو ما يسهل من مهمة القلعة البيضاء في ضم اللاعب.

-عمر جابر

قد يتجه نادي الزمالك للتفاوض مع عمر جابر الظهير الأيمن لفريق بيراميدز، خاصة انه أحد أبناء النادي السابقين، ولكن سيكون هناك عقبة وهي احتمالية رفض الفرنسي ديسابر المدير الفني لفريق بيراميدز، فكرة رحيل اللاعب بهذا التوقيت، ولكن سيستفيد الزمالك من عدم دخول الأهلي في الصفقة، خاصة بعد تأكيدات عمر جابر بأنه لن يلعب في مصر سوى للزمالك.

ويسير بيراميدز بشكل جيد في الكونفيدرالية وبطولة الدوري، وسبق للمدير الفني أن طالب مجلس الإدارة بالحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

-باهر المحمدي

قد يفكر الزمالك من جديد في ضمه بشكل نهائي من أجل ضرب عصفورين بحجر واحد، حيث يجيد باهر المحمدي المشاركة في مركز المساك، وايضا مركز الظهير الأيمن.

ولكن سيكون هناك أكثر من عقبة في هذه الصفقة، وهي المقابل المادي الكبير الذي من المتوقع أن تطلبه إدارة الإسماعيلي ، وذلك بسبب تواجد باهر بشكل مستمر في قائمة منتخب مصر، بالإضافة إلى مزاحمة الأهلي في الصفقة، خاصة أن محمود الخطيب رئيس الأهلي سبق له الحديث مع اللاعب خلال معسكر منتخب مصر في بطولة كأس الأمم 2019 وابلغه برغبة الأهلي في ضمه مستقبلا.
Top