نجمة سلة الأهلي: نلعب للفوز في كل المباريات.. ومواجهة الفريق الكونغولي ستكون أصعب

الجمعة 06/ديسمبر/2019 - 07:38 م
كتب: محمد ناجي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عبرت ثريا محمد لاعبة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي عن سعادتها بالفوز الذي حققه فريقها على فاب الكاميروني بنتيجة 78/47 في أولى مبارياته ببطولة أفريقيا لكرة السلة للأندية "سيدات" والتي تستضيفها مصر بصالة 3 باستاد القاهرة.

وقالت اللاعبة للجنة الإعلامية للبطولة:كان من الهام جدا تحقيق الفوز في المباراة الأولى ليضمن الفريق تحقيق صدارة المجموعة.

وتحدثت اللاعبة عن الفوز بفارق كبير وعن سهولة المبارة قائلة :كان القلق الوحيد قبل المباراة هو أننا لا نعرف الفريق كثيراً.

وبالنسبة للالتحامات التي شهدتها المباراة في لحظاتها الأخيرة قالت "توقعنا ذلك فهو يحدث عند ملاقاة الفرق الأفريقية ونحاول التغلب على هذا الأمر بالمهارة.

واختتمت حديثها عن لقاء الأهلي غدا أمام فريق سي إن إس إس الكونغولي بالقول: أننا لا نعرف هذا الفريق كثيرا ولكننا نعرف اللاعبات من خلال المنتخب وسوف تكون المباراة أصعب من اليوم ونحن نلعب جميع المباريات على أساس أنها مباراة كأس نريد الفوز بها.

وتقام بطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة"سيدات" في الفترة بين السادس وحتى الخامس عشر من ديسمبر الجاري بمشاركة ثمانية فرق تم تقسيمها على مجموعتين.