تعرف على ترتيب جدول الدوري السعودي بعد انفراد الوحدة بالصدارة

الخميس 12/ديسمبر/2019 - 09:15 م
كتب: عبدالرحمن مصطفى
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
انتهت مباريات اليوم الخميس، التي أقيمت ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، والتي شهدت تصدر الوحدة جدول المسابقة، بعد الفوز الذي حققه على فريق العدالة، بهدفين دون رد.

وأقيم خلال اليوم الخميس، ٣ مباريات، بدأت بمباراة الحزم وأبها، والتي فاز فيها الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ثم فاز الرائد على نظيره فريق الشباب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، قبل أن يختتم الوحدة مباريات اليوم بفوز على فريق العدالة، بهدفين دون رد.

وتصدر فريق جدول المسابقة الوحدة برصيد ٢١ نقطة، ويليه الهلال في الوصافة الذي لعب ٩ جولات فقط ويمتلك ٢٠ نقطة، بينما يحتل النصر والأهلي المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد ٢٠ نقطة لكل منهما.

ويحتل التعاون المركز الخامس، برصيد ١٩ نقطة، ثم في المركز السادس فريق الفيصلي الذي يمتلك ١٧ نقطة، بالتساوي مع فريقي أبها والرائد أصحاب المركز السابع والثامن على الترتيب،وفي المركز التاسع يقع فريق الشباب برصيد ١٥ نقطة، ويليه فريق الحزم في المركز العاشر برصيد ١٤ نقطة.

أما فريق الفيحاء يقع في المركز الحادي عشر، برصيد ١٣ نقطة، بفارق نقطة عن الاتحاد صاحب المركز الثاني عشر بالجدول، بينما الاتفاق في المركز الثالث عشر برصيد ١٠ نقاط.

ويقع فريق العدالة في المركز الرابع عشر برصيد ٨ نقاط، ثم الفتح في المركز قبل الأخير برصيد ٥ نقاط، وأخيرًا في القاع فريق ضمك برصيد ٤ نقاط فقط.