فتح الله: أسعى للفوز بالبطولات مع بيراميدز

الخميس 19/ديسمبر/2019 - 11:20 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد محمود فتح الله المدرب العام الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، أن تواجده في الجهاز الفني لبيراميدز، خطوة كيبرة في بداية مشواره التدريبي.

وكان إدارة بيراميدز، قررت في الساعات الماضية، إقالة ديسابر من تدريب الفريق، وتعيين عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" مديرًا فنيًا مؤقتًا ومحمود فتح الله مساعدًا له.

وقال فتح الله في تصريحات إذاعية:"تواجدي في الجهاز الفني لبيراميدز، خطوة كبيرة في بداية مشواري التدريبي، تحت قيادة عبد العزيز عبد الشافي"، مؤكدًا:"تربطني علاقة قوية مع زيزو، منذ فترة طويلة، وكنت استشيره في بعض الأمور الخاصة بي، خلال مشواري في كرة القدم".

وأضاف:"أتمنى مساعدة النادي في العودة إلى مستواه المعروف عنه، وقيادته للمنافسة على جميع البطولات هذا الموسم، خاصة أنه يمتلك جميع الإمكانيات الفنية والإدارية التي تساعده على تحقيق ذلك"، موضحًا:"لم نفقد الأمل في المنافسة على التتويج ببطولة الدوري، خاصة أنه لم يمر سوى 8 أسابيع فقط على المسابقة، فضلًا عن أن الفيرق يسير بخطى ثابتة في بطولة الكونفيدرالية الافريقية، التي نسعى أيضًا للفوز بها".

وتابع:"طالبنا اللاعبين بإغلاق صفحة مباراتي الزمالك والجونة، والتركيز على مواجهة المصري المقرر لها السبت المقبل"، موضحًا:"الفريق ليس منهار كما يتصور البعضن كل ما في الأمر أن هناك سوء توفيق واجه اللاعبين في المباراتين الماضيتين"