طلعت يوسف: نعاني من الإرهاق قبل مواجهة الأهلي

السبت 21/ديسمبر/2019 - 08:43 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد طلعت يوسف، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، على صعوبة مباراة فريقه أمام الأهلي المقرر إقامتها بعد غدٍ الإثنين، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري الممتاز.

وقال يوسف، في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" :"مواجهة الأهلي صعبة للغاية، خاصة أن الفريق الاحمر هو الأفضل حاليًا في الدوري المصري وذلك بعد الأداء المتميز الذي ظهر عليه منذ بداية الموسم الجاري"، مضيفًا :"اللاعبون يعلمون جيدًا أهمية المباراة".

وأكد: "انتصارات الأهلي في الفترة الأخيرة، منحتهم دفعة معنوية كبيرة وهو ما ندركه جيدًا خلال مواجهة الإثنين"، مضيفا :"درسنا الفريق الأحمر جيدا، ونسعى لاغلاق مفاتيح اللعب الخاصة به".

وشدد على أن مسابقة الدوري في غاية الصعوبة خلال الموسم الجاري ومن الصعب التكهن بنتيجة أي مباراة، موضحًا أن كل لقاء سيخوضه الفريق بمثابة كأس وانه يبحث دائما عن تحقيق الفوز، حتى يواصل المنافسة على المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري.

وأضاف :"مواجهة الفريق الأحمر، لن تكون متكافئة، لأنه حصل على راحة قبل اللقاء لمدة 72 ساعة، ونحن سنلعب بعد 48 ساعة من مواجهة إف سي مصر، وهو ما سيسبب إرهاقًا كبيرًا على اللاعبين"، موضحًا :"أسعى للتغلب على هذا الأمر من خلال جلسات الاستشفاء".

وأكمل :"أسعى لعمل تدوير بين اللاعبين في الفترة المقبلة، للتغلب على حالة الإرهاق التي أصابتهم نتيجة توالي المباريات".