الاتحاد السعودي يعلن تعاقده مع إحدى الشركات لتسويق كأس السوبر

الخميس 26/ديسمبر/2019 - 09:45 ص
كتب: إبراهيم سعيد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس أنه وقع اتفاقية تسويق الحقوق التجارية لكأس الهيئة العامة للرياضة لبطل السوبر التي ستجمع فريقي النصر والتعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة يوم الرابع من كانون ثانيناير المقبل بعد دراسة عدد من العروض المقدمة.

وذكر الاتحاد في بيان رسمي، وزع اليوم الخميس:"تم توقيع اتفاقية نهائية مع شركة (جرين جول) الرياضية لتسويق الحقوق التجارية، مساء أمس الأربعاء في مقر الاتحاد السعودي بالرياض بحضور الأمين العام للاتحاد إبراهيم القاسم والمدير العام للشركة صالح الصالح".

واكتفى البيان بالقول أن "الشركة ستتولى بموجب الاتفاقية تسويق الحقوق التجارية لنسخة هذا الموسم من الكأس" دون الكشف عن قيمة التعاقد.

ويخوض فريق النصر مباراة كأس السوبر السعودي، بصفته بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في الموسم الماضي، فيما يلعب التعاون اللقاء بصفته حامل كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم ذاته.

وحصد نادي النصر لقب الدوري السعودي للمحترفين على حساب الهلال بعد منافسة استمرت للجولة الأخيرة من المسابقة.

بينما حصل التعاون على لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه بالمباراة النهائية على نظيره اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف.

ولم يتمكن النصر من تحقيق لقب بطولة كأس السوبر السعودي طوال تاريخه بعد أن خسرها أمام الشباب ثم الهلال، فيما يتعين على فريق التعاون الذي يشارك في هذه البطولة للمرة الأولى في تاريخه السعي لتحقيق لقب كأس السوبر لإضافته في سجلاته التاريخية، التي دخل فيها أغلى الألقاب بكأس الملك.