مدرب شباب الأهلي: القمة مثل أي مباراة في الدوري.. ونسعى بقوة لحصد الثلاث نقاط

الخميس 26/ديسمبر/2019 - 01:11 م
كتب: إبراهيم سعيد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد عمرو أنور، المدير الفني لفريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 1999، أن الفريق يستعد بشكل طبيعي لمواجهة الزمالك في دوري الجمهورية للشباب، والمقرر لها الأحد المقبل، مشيرًا إلى أنها مباراة بثلاث نقاط، والأهلي يسعى للفوز بها، ويتعامل معها مثل أي مباراة في الدوري.

وأوضح عمرو أنور أن المباراة تحظى باهتمام جماهيري كبير؛ لأنها تجمع بين فريقي الشباب في الناديين، مشيرًا إلى أن لقاءات القمة بين فرق الشباب تلقى اهتماما كبيرا من متابعي الناديين.

وأضاف أن الفوز باللقاء أمر في غاية الأهمية بالنسبة للأهلي؛ لأنه سيواصل الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري، كما أن الفوز على المنافس التقليدي يمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة، لتقديم مستويات جيدة خلال المباريات المتبقية من الموسم.

وأكد عمرو أنور أن الفوز على الزمالك في لقاء الدور الأول بنتيجة 3 – 0 يعد سببًا رئيسيًا في المستويات المميزة التي يقدمها الفريق طوال الموسم، والتي جعلته يتربع على صدارة الترتيب بدون أي هزيمة، متمنيًا أن تستمر هذه النتائج الجيدة؛ لكي ينجح الفريق في التتويج بلقب الدوري.

وأشاد مدرب شباب الأهلي بمستوى لاعبيه، مؤكدًا أنهم يبذلون كل ما لديهم في كل المباريات، رغم الغيابات الكثيرة في صفوف الفريق؛ بسبب الإصابات والإيقافات، إلا إن اللاعبين المتواجدين يقومون بعمل رائع، مشيرًا إلى أنه يضطر أحيانًا للدفع بلاعبين في غير مراكزهم لسد هذا النقص العددي، ولكنهم رغم ذلك يؤدون بشكل متميز، موضحًا أنه يواجه ذلك أيضًا من خلال الاستعانة ببعض اللاعبين من فرق القطاع الأصغر سنًا وفقًا لاحتياجات كل مباراة.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يحتل المركز الأول برصيد 44 نقطة، من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 5 مباريات، بينما يحتل الزمالك المركز الخامس برصيد 32 نقطة، جمعهم من الفوز في 10 مباريات والتعادل في مباراتين والهزيمة في 6 مباريات.