سولشاير: لا نستطيع الوصول لمستوى السيتي

الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 04:15 م
كتب: إبراهيم سعيد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يرى المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، أنّ فريقه لا يُمكنه اللعب بنفس أسلوب مانشستر سيتي حامل لقب البريميرليج.

مانشستر سيتي توج بخمسة ألقاب في الموسم الماضي، تحت قيادة بيب جوارديولا بسبب حفاظهم على نفس المستوى أغلب فترات الموسم وجودة اللاعبين، لكن سولشاير يرى أنّه يجب أن يعتمد على نهج مُختلف ليكون ناجحًا.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية: "لقد أخبرت اللاعبين بعبارات مُحددة ما نوع الفريق الذي نحن عليه، إنهم يعرفون ما نريده، ويعرفون متى نكون في أفضل حالاتنا".

وأضاف: "علينا أنّ نجعل الأمور صعبة على منافسينا عندما يلعبوا ضدنا، ولكن حتى الآن لا يُمكننا أنّ نكون مثل مانشستر سيتي، هم فقط القادرين على اللعب بأسلوبهم".

وواصل: "علينا أنّ نُظهر المزيد من الطاقة والحيوية والحركية ونكران الذات في كل مباراة، هذه هي الطريقة التي يجب أنّ تلعب بها في الوقت الحالي".

وأكمل: "إذا أصبح لدينا استمرارية وتماسكنا لن نتراجع إلى الخلف، يجب أنّ نكون بين الأربعة الكبار، دون انتظار مُباراة ليستر سيتي، لكن قد نضطر إلى الانتظار لها، من يدري؟".

وأردف: "ما زلت أتوقع الكثير من هذا الفريق هذا الموسم، أتوقع منهم أنّ يكونوا مُستعدين لمباراة بيرنلي، لأنها المواجهة التالية لنا!".

وتابع: "لا أعتقد أنّ يؤدوا بنفس المستوى أمام بيرنلي، بعد 48 ساعة من مباراة نيوكاسل، أعتقد أنه ليس من الإنصاف أنّ تتوقع من لاعبيك تقديم أفضل مستوى والظهور بشكل جيد عقليًا وجسديًا خلال 48 ساعة".

وأضاف: "ولكنني أعتقد أننا سنقدم أفضل أداء يُمكننا تقديمه يوم السبت، لأننا نملك لاعبين صغار، عندما تبلغ من العمر 23 عامًا ، وهو متوسط أعمار اللاعبين، فذلك سيسهل عليهم التعافي قبل مباراة بيرنلي".

واختتم تصريحاته قائلًا: "بيرنلي لعب 90 دقيقة قوية ضد إيفرتون، ولكن نحن خضنا فقط 45 دقيقة بجدية أمام نيوكاسل، بعدما حسمنا النتيجة".