طلعت يوسف يكشف مفتاح الفوز على الإسماعيلي

الجمعة 27/ديسمبر/2019 - 05:40 م
كتب: معاذ محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد طلعت يوسف المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، أن مواجهة فريقه مع الإسماعيلي في البطولة العربية، ستكون مختلفة عن مباراة الدوري.

يلتقي الإتحاد السكندري مع الإسماعيلي، غدًا السبت، على ستاد الإسكندرية، في إطار مباريات دور الثمانية من البطولة العربية للأندية.

وقال طلعت يوسف، خلال المؤتمر الصحفي:"مواجهة الغد، ستكون مختلفة عن مباراة الدوري، لأن كل فريق يطمح في الفوز، لكي يصل للأدوار النهائية للبطولة"، مضيفًا: “نتيجة مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدورى أمام المقاولون، بالإضافة إلى فوزنا عليه بثلاثية، ليس لها دور في استعدادتنا للمباراة، خاصة أن مستوى المنافس في تحسن خلال الفترة الأخيرة ولديهم هدف وطموح للفوز بالمباراة”.


وأضاف: “استعدينا للمباراة جيدًا في الأيام الماضية، حيث حرصنا على الرفع من الروح المعنوية للاعبين بعد الخسارة من الأهلي في الدوري برباعية نظيفة، وبالفعل نجحنا بشكل كبير في إخراج اللاعبين من تلك الحالة السلبية”.

وتابع: “لدينا طموحات لاستمرار حالة الانتصارات، بعد إقصاء العربي الكويتي والمحرق البحريني والوصول للنهائي، خاصة أننا نمتلك اللاعبين القادرين على تحقيق”.

وأشار "حرصت على إراحة بعض اللاعبين أمام الأهلي على رأسهم خالد قمر، خوفا من تعرضهم للإجهاد في ظل ضغط المباريات في الفترة الأخيرة في المسابقة المحلية".

وأختتم: “ 180 دقيقة هي مجموع مباراتي الذهاب والإياب، أي كانت النتيجة فلم يتم حسم الأمر التأهل إلا من خلال مواجهة الإياب، ولكننا نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية، لتسهيل مأمورية الفريق في مباراة العودة والتي ستحسم المتأهل للدور قبل النهائي”.