محمود فتح الله: بيراميدز قادر على حصد البطولات

الإثنين 30/ديسمبر/2019 - 01:36 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد محمود فتح الله المدرب العام الجديد لفريق بيراميدز، أن أمكانيات لاعبو فريقه ترشحهم للفوز بجميع البطولات التى تشارك بها وهي الدورى المصرى و كأس مصر و الكونفدرالية الافريقية .

وأوضح محمود فتح الله خلال تصريحات تلفزيوينة لقناة " Time sport، أن جميع لاعبى فريق بيراميدز على قدر المسئولية ولديهم الخبرات مع المواقف الصعبة وهذا ظهر فى مباراة اليوم أمام المصرى البورسعيدى فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأشار محمود فتح الله:" أنه يراهن على رغبة اللاعبين في تحقيق البطولات على الرغم من حالة التذبذب في الإدارة الفنية التي مر به الفريق في الفترة الأخيرة.

وأوضح فتح الله، أنه تم الحديث مع الكرواتي أنتي تشاتيتش المدير الفنى الجديد للفريق، بِشأن الفترة المقبلة،والتعرف علي اللاعبين خلال التدريبات اليومين السابقين.

ونجح فريق بيراميدز فى تحقيق فوز غالى على المصرى البورسعيدى بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما على استاد الإسكندرية، فى الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة الكونفدرالية .
.
ويتصدر بيراميدز صدارة المجموعة الاولى برصيد 6 نقاط فيما يحل المصرى البورسعيدى ثانياً بستة نقاط أيضاً ولكن فارق الاهداف لصالح الفريق السماوى بينما يقبع رينجرز النيجيرى ونواذيبو الموريتانى فى المركز الثالث والرابع بدون نقاط . .