عماد النحاس: مانويل جوزية أفضل مدرب في تاريخ النادي الأهلي

الجمعة 24/يناير/2020 - 12:56 ص
كتب: محمود احمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يري عماد النحاس"المدير الفني للمقاولون العرب" أن مانويل جوزية مدرب الأهلي السابق من أفضل المدربين الذي تعامل معهم النحاس خلال مسيرتة الكروية، وأن جوزية يمتاز بشخصيتة القوية التي يفرضها علي أي فريق، وأيضا التحكم في نجوم الفريق.

وأضاف النحاس خلال تصريحات خاصة لموقع"وان ثري " أن ما يميز مانويل جوزيه عن باقي المدربين
أنه يعتبر مجموعة من المدارس في شخصية واحده ،مدرب بيعرف يتعامل مع كل شخص بشخصيته،مدرب يعطيك دوافع في كل مباراة،والمباراة الأضعف بالنسبة للأهلي.

وأكمل"كان يوبخنا من أجل الإستعداد الجيد،مانويل جوزيه اللي فرق معاه بيحب الأهلي بطريقه جنونية، وجوزيه لايعرف سوي المكسب ،وكانت من المواقف القوية لمستر مانويل جوزيه في ٢٠٠٦ عندما دخل لحجرة فريق الصفاقسي بعد تعادلهم أمامنا في الذهاب وقال لهم بأننا سنفوز عليكم في رادس وبالفعل توجنا بالبطولة.

وعن علاقتة القوية والمحترمة مع جمهور النادي الأهلي الذي يساندة دائما.

أضاف"الفخر كل الفخر عندما يلقبني جمهور الأهلي بأني إبن للنادي الأهلي،وهذا دليل بأنني تعبت وإجتهدت لكي اصل إلي هذا، والفريق أضاف الكثير والكثير "

وأردف" بفضل الله لم يوجد بطولة لم أحصل عليها مع الفريق الأحمر ،وبالطبع أول ماإعتزلت عملت بالنادي الأهلي كإداري لمدة خمس كاملة، تعلمت الكثير داخل النادي الأهلي".

وعن فترتة مع النادي الأهلي وذكرياتة مع القلعة الحمراء.

أضاف" أول من تحدث معي كابتن ضياء السيد، والكابتن فتحي مبروك في النادي الأهلي ،وبالطبع وافقت علي الفور ومضيت للنادي الأهلي مرة واحده منذ قدومي للنادي،والنادي الأهلي مايميزه هو المصداقية ".

وأختتم" هناك كان موقف مع كابتن محمود الخطيب بأنه خيرني بين إستكمالي بفريق النصر السعودي لتأمين مستقبلي أو الانضمام للفريق الأحمر،ولكن اخترت الأهلي،وتأجلت الامضاء لأسباب تتعلق بمرض ابني ،ولكن أصبحت مع الفريق وتوجت بجميع الألقاب وكنت في يوما ما قائد للفريق.

عماد النحاس: مانويل جوزية أفضل مدرب في تاريخ النادي الأهلي

عماد النحاس: مانويل جوزية أفضل مدرب في تاريخ النادي الأهلي