3 مكاسب يحصدها الأهلي بعد التخلص المؤقت من صفقة الـ38 مليون جنيه

الجمعة 24/يناير/2020 - 03:56 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حصد النادي الأهلي، مكاسب كبيرة بعد خروج صلاح محسن على سبيل الإعارة في هذا التوقيت إلى صفوف سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
ويمتلك الأهلي 4 عناصر في مركز رأس الحربة الصريح، ولذلك لن يتأثر برحيله حيث يمتلك الأهلي كلا من "جونيور أجاي ومروان محسن ومحمود كهربا".

نستعرض أبرز مكاسب الأهلي من إعارة اللاعب حتى نهاية الموسم:

-صداع الدكة

وجود صفقة الـ38 مليون جنيه على دكة البدلاء أو خارج قائمة فايلر يربك حسابات أي مدير فني ويمثل صداع له خاصة أن صلاح محسن كان يشارك أساسيا مع إنبي وتألق وتوهج بشكل كبير، وبالتأكيد خروجه من حسابات فايلر سيقلل من الضغط على المدير الفني في ظل ضغوط اللاعب للحصول على فرصة المشاركة.

-استعادة التوهج الفني

سيكون وجود صلاح محسن في سموحة فرصة كبيرة للاعب في استعادة فورمته الفنية والبدنية، والتي تأثرت بشكل واضح في الفترة الماضية، حيث لم يظهر بالشكل المنتظر في كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً، رغم الثقة الكبيرة التي منحها له شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي.

-تعزيز فرص اللاعب في اللحاق بأولمبياد طوكيو

بكل تأكيد خروج صلاح محسن من الأهلي، سيجعله يحافظ على فرصته في التواجد بقائمة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020، خاصة أن فرصته كانت ستكون صعبة في حالة استمراره، خاصة أن القائمة سوف تختصر إلى 18 لاعباً، كما هناك أنباء عن دخول أسماء قوية من فوق السن مثل محمد صلاح أو محمود حسن تريزيجيه بالتزامن مع اقتراب طاهر محمد طاهر نجم المقاولون العرب من استعادة جاهزيته الفنية.