وكيله يثير الجدل مجددًا.. على جماهير يوفنتوس أن تحلم بعودة بوجبا

السبت 25/يناير/2020 - 11:29 ص
كتب: إبراهيم سعيد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
باتت العلاقة بين النجم الفرنسي بول بوجبا، وناديه الحالي مانشستر يونايتد متوترة للغاية، فاللاعب سبق وأن صرح في العديد من المرات برغبته في الرحيل عن الفريق.

ليست رغبة اللاعب فقط، فوكيله أيضًا، مينو رايولا سبق وأن هاجم إدارة مانشستر يونايتد، حيث أوضح أن هذا النادي قادر على إفساد مارادونا وبيليه ومالديني لو انضموا إليه.

هذا الموسم لم يكن على النحو الأمثل لبول بوجبا مع مانشستر يونايتد، فاللاعب لم يظهر كثيرًا، حيث تعرض لإصابة في الكاحل أبعدته عن الفريق لما يقرب من 3 أشهر، ثم ضربته الإصابة مجددًا، ليضطر إلى إجراء جراحة ستبعده عن الفريق مدة طويلة أيضًا.

وقبل انطلاق الموسم، ارتبط اسم بول بوجبا بالرحيل عن مانشستر يونايتد، وسط اهتمام كبير من جانب ريال مدريد لضم اللاعب، إلا أن الأمر قوبل بالرفض من قبل إدارة «الشياطين الحمر»، بتوصية من مدرب الفريق أولي جونار سولسكاير.
ولكن وكيل بول بوجبا أثار الجدل مجددًا حول مستقبل اللاعب، الذي تحوم الشكوك حول استمراره داخل قلعة «أولد ترافورد» خلال الفترة المقبلة.

وأدلى رايولا بتصريحات نقلتها صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، ألمح للعديد من الأمور بشأن خطوة اللاعب المقبلة.

وعن ارتباط بول بوجبا بالانتقال إلى يوفنتوس خلال الفترة المقبلة، قال رايولا: «على عشاق اليوفي أن يحلموا بذلك، لأنك إذا لم تحلم، فأنت ميت».

وأوضح رايولا أن يوفنتوس يحلم بإعادة بوجبا، لكن الوقت الحالي ليس مناسبًا لإتمام هذا الأمر.

وأكمل: «أنا لا أعمل في الأحلام، ولكن على أرض الواقع أتخذ الخيارات الصحيحة للاعبين الذين أمتلك توقيعهم، والآن ليس الوقت المناسب لتحديد مستقبل بوجبا».

ويعاني مانشستر يونايتد خلال هذا الموسم، فالفريق يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 34 نقطة، جمعها الفريق من 24 مباراة، حقق الفوز في 9 مباريات، والتعادل في 7 مباريات، والهزيمة في 8 مباريات، وسجل لاعبوه 36 هدفًا، واستقبلت شباك الشياطين الحمر 29 هدفًا.