فايلر يخطط لتكرار خدعة لقاء الزمالك في موقعة النجم الساحلي

السبت 25/يناير/2020 - 06:25 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
في مواجهة أصبحت لا تقبل القسمة على اثنين وتحديدا بعد فوز الهلال السوداني على بلاتينيوم الزيمبابوي، يلتقي الأهلي أمام النجم الساحلي يوم الأحد على ملعب السلام، ضمن الجولة الخامسة في دوري أبطال أفريقيا.

شهدت قائمة الأهلي أمام النجم الساحلي، اختيار السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، للوافد الجديد السنغالي أليو بادجي للدخول ضمن القائمة.

وكان بادجي قد انضم لتدريبات النادي الأهلي الآخيرة، قبل موقعة النجم الساحلي وشارك في التدريبات الجماعية، لتجهيز نفسه والانسجام مع اللاعبين، ليقرر فايلر ضمه لقائمة اللقاء برفقة جونيور أجاي ومروان محسن في خط هجوم الأهلي.

وجاء اختيار فايلر لبادجي في قائمة الأهلي، ليفتح الباب بقوة أمام امكانية مشاركة اللاعب في التشكيل الأساسي، ليس ذلك فقط بل من الممكن أن يتألق اللاعب ويؤكد أنه ورقة فنية قوية ومؤثرة ويضع بصماته مبكراً مع القلعة الحمراء في أهم مباراة للأهلي بالموسم الحالي.

اختبار بادجي في قائمة الأهلي، اعاد للأذهان اختيار السويسري فايلر للنيجيري جونيور أجاي جناح الأهلي، للمشاركة في مركز رأس الحربة الصريح في مواجهة الزمالك في كأس السوبر، وذلك رغم توقع الجميع مشاركة صلاح محسن أو مروان محسن ولكن فايلر خالف التوقعات ودفع بالنيجيري أجاي في اللقاء بالتشكيل الأساسي.

ونتذكر خلال مواجهة السوبر تألق أجاي بشكل رائع وتمكنه من هز شباك محمد عواد مرتين، ليحسم الأهلي أول ألقابه تحت قيادة السويسري فايلر.

فهل يكرر فايلر خدعة لقاء الزمالك في مواجهة النجم الساحلي، أم ستكون عملية اختيار بادجي من أجل الانسجام والدخول في الأجواء مع الفريق وتجهيزه لمواجهة الهلال السوداني؟.