فوز تلا ومنوف وشبرابخوم ووطني بركة السبع في القسم الرابع

الأحد 26/يناير/2020 - 05:07 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أقيمت 4 مباريات اليوم الأحد في الجولة الثانية، لمنافسات الدور الثاني، من دوري القسم الرابع لكرة القدم بالمنوفية، حيث حقق فريق نادي تلا فوزا مستحقا على حساب فريق مركز شباب أبشيش، بثلاثة أهداف مقابل هدف، عن طريق محمود فوده من ركلة جزاء، وأيمن سكر في الشوط الأول، وشهد الشوط الثاني، تقليص الفارق لأبشيش عن طريق اللاعب ياسر سعيد، ثم حصل اللاعب أحمد إبراهيم على بطاقة حمراء من جانب فريق أبشيش، ثم إختتم شعبان الكوت أهداف تلا، وراقب اللقاء مجدي الكوانيني.

وحقق فريق منوف الفوز خارج ملعبه على حساب فريق وطني شبين، بهدفين دون رد، عن طريق محمد جمال مدكور في الدقيقة 12 للشوط الأول، وأحمد فرحات بالدقيقة 32 للشوط الثاني، وراقب المباراة جمال جوهر.

وحقق فريق مركز شباب شبرابخوم الفوز على ضيفه فريق السلام بنتيجة 3-1، حيث تقدم شبرابخوم عبر أحمد علي، ثم تعادل السلام عبر رمضان سيد، وفي الشوط الثاني، أضاف شبرابخوم هدفين عن طريق أحمد علي، ومحمد وحيد، وراقب اللقاء عبد المجيد عبد العزيز.

وحقق فريق وطني بركة السبع الفوز على نظيره فريق اتحاد بركة السبع بثنائية بيضاء، في الشوط الثاني عن طريق اللاعب محمود سمير في الدقيقتين 27 و31،  وراقب اللقاء طارق شحاته، ويلعب غدًا الإثنين، فريق أشمون مع فريق كفر الشيخ ابراهيم.

ترتيب المجموعة الاولى

1- نادي قويسنا 14 نقطة
2- الشيخ ابراهيم 12 نقطة
3- السلام 11 نقطة
4- أشمون 9 نقاط
5- شبرابخوم 8 نقاط
6- الباجور 4 نقاط

ترتيب المجموعة الثانية

1- نادي تلا 19 نقطة
2- نادي منوف 17 نقطة
3- شباب قويسنا 16 نقطة
4- أبشيش 8 نقاط
5- وطنى السبع 7 نقاط
6- اتحاد السبع 4 نقاط
7- وطنى شبين 3 نقاط