خاص| مفاجأة مدوية في قائمة الأهلي لموقعة الحسم أمام الهلال السوداني

الأربعاء 29/يناير/2020 - 11:09 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يتواجد رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في قائمة الفريق المقرر الإعلان عنها، استعدادًا لمواجهة الهلال السوداني،  المقرر له يوم السبت المقبل، في الجولة السادسة والأخيرة، في دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للفريق في تصريحات خاصة أن رمضان صبحي ضمن قائمة الأهلي المقرر لها السفر إلي السودان، وذلك بعدما شارك اللاعب في تدريبات الفريق الجماعيسة.

وأضاف المصدر، أن رمضان صبحي كان جاهزًا منذ لقاء النجم الساحلي، إلا أنه تقرر تأجيل مشاركته حتى لقاء الهلال، إلا أن خالد محمود أرسل التقارير الطبية الخاصة باللاعب إلى طبيب ألماني، الذي فضل عدم مشاركته في لقاء الهلال.

واختتم المصدر تصريحاته أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق، استقر على اصطحاب اللاعب، تحسبًا للاعتماد عليه في ظل أهمية مباراة لقاء الهلال السوداني، باعتبار اللاعب أحد الركائز الأساسية والأوراق الرابحة، مشيرًا إلى أن اللاعب لن يشارك في التشكيل الأساسي، ولكن سيجري الاحتفاظ به، تحسبًا للاعتماد عليه، حال تعثر الفريق في المباراة.

يذكر أن الأهلي حقق فوزًا صعبًا على حساب النجم الساحلي بهدف دون رد للاعبه النيجيري جونيور أجاي، ليحتل المارد الأحمر صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط.

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر مع نظيره الهلال السوداني في الجولة السادسة من البطولة الإفريقية، يوم السبت المقبل.