صور| «مصاصة» الحضري و«موزة» باسم و«شاي» كارتيرون.. غرائب دكة بدلاء الكرة المصرية

الأربعاء 29/يناير/2020 - 11:43 م
كتب: ابراهيم الخطيب
"شاي" كارتيرون في مباراة الزمالك ودجلة.. "موبايلات" صبحي وصلاح محسن.. "نسكافية" صلاح و"قطرة" طلبة.."موزة" باسم مرسي.."مصاصة" عصام الحضري

شهدت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نادي وادي دجلة، أمس الثلاثاء، بالجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري العام المصري، مسلسل الطرائف والغرائب داخل مقاعد البدلاء بالدوري المصري.

"شاي" كارتيرون في مباراة الزمالك ودجلة

وخلال المباراة ظهر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، خلال لقاء فريقه أمام النادي الدجلاوي، الذي انتهت احداثه بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وهو يتناول الشاوي على مقاعد البدلاء، مما أثار الجدل خلال اللقاء بين مشاهدي المباراة. 
 

https://arabia.eurosport.com/uploads//article/default_article/aa1/
"موبايلات" صبحي وصلاح محسن

"شاي" كارتيرون يدخل حلقات الغرائب والعجائب على مقاعد بدلاء الكرة المصرية، حيث تضم القائمة ظهور رمضان صبحي وصلاح محسن، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالهواتف على مقاعد بدلاء المنتخب الأوليمبي، في المباراة الودية الثانية أمام نظيره السعودي، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

"نسكافية" صلاح و"قطرة" طلبة

مسلسل مقاعد بدلاء الكرة المصرية، لم يقف عند صلاح محسن ورمضان صبحي، بينما حظي مدرب الزمالك السابق، محمد صلاح، موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعدما التقطت الكاميرات تناوله  النسكافيه أثناء قيادته الفنية للفارس الأبيض أثناء مباراة دجلة، ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري لعام 2014، في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي بينهما.

 
وفي المباراة نفسها، رصدت الكاميرات، حمادة طلبة مدافع الزمالك السابق، وهو يضع قطرة للعين أثناء جلوسه على مقاعد البدلاء.

https://arabia.eurosport.com/uploads//richTextEditor/default_richTextEditor/fe1/
"موزة" باسم مرسي

وفي لقاء الزمالك أمام رينجرز النيجيري، بذهاب دور الـ32 لرابطة دوري الأبطال من عام 2017، شهدت المباراة واقعة نالت سخرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهر باسم مرسي وهو يتناول ثمرة موز، حيث قام زميله شوقي السعيد بوضعها في فمه في مشهد مثير للضحك.

 https://arabia.eurosport.com/uploads//richTextEditor/default_richTextEditor/60d/

"مصاصة" عصام الحضري

بينما ظهر عصام الحضري خلال فترة لعبه بنادي وادي دجلة، بـ"مصاصة" في فمه خلال وصوله إلى إستاد بتروسبورت قبل مواجهة الزمالك، ضمن لقاءات الجولة الأولى للدوري الممتاز عام 2015.