عبد الناصر محمد: منظومة التحكيم لابد من تطهيرها من المقصرين وما حدث أمام بيراميدز فجر تحكيمي

الخميس 30/يناير/2020 - 01:37 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد عبد الناصر محمد"مدرب نادي مصر" أن لاعبين مثل طارق حامد وأحمد فتحي ،يعترضوا دائما علي قرارات الحكام ولم يجرؤا علي طردهم،فلماذا كل هذا التعنت أمام لاعب نادي مصر والفرق الصغيرة؟.

وأضاف خلال تصريحات لبرنامج "يامساء الأنوار"لا يوجد معيار لدي حكام الدوري المصري خلال المباريات،ويتعاملوا مع كل لاعب علي حسب إسمة وإسم فريقة،وهذا لن يصلح حال الكرة المصرية بهذه الأفعال المشينة في حق لاعبي باقي الفرق،وأن لاعبي فريقة لم يتلفظوا بأي لفظ خارج ضد حكم المباراة،وكان إعتراضهم فقط علي معرفة سبب الإنذارات".

وأكمل"الإحتجاج طبيعي لدي اللاعبين،وكان علي الحكم طرد عبد الله السعيد لاعب بيراميدز،ولكن لم يجرأ الحكم علي فعل هذا، وإنما كانت قدرتة علي لاعبي الفرق المتوسطة والتي في أواخر جدول الترتيب بسبب ليس لديهم من يتكلم عنهم لدي الإعلام،والفريق سيتأثر خلال المباراة القادمة بالدوري بعد طرد3 لاعبين أساسيين دفعة واحد مما سيأثر علي مستوي الفريق خلال المباراة القادمة".

وأختتم"منظومة التحكيم لابد تطهيرها لأن بها فساد كبير،وما حدث في لقاء اليوم أمام بيراميدز خير دليل،ويجب محاسبة الحكام المقصرين وإبعادهم عن تحكيم المباريات حتي يعودوا لصوابهم،وأكد أن الفريق لا يستحق الخسارة أمام بيراميدز وكان للحكم رأي أخر في نتيجة اللقاء".