رئيس الهلال السوداني يشعل مواجهة الأهلي بـ"مفاجأة" من العيار الثقيل

الخميس 30/يناير/2020 - 02:50 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف الصحف السودانية، منذ قليل، عن تجهيز أشرف سيد أحمد الكاردينال، رئيس فريق الهلال السوداني، مفاجأة من العيار الثقيل قبل ملاقاة النادي الأهلي، في مباراة الجولة السادسة والأخيرة من بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم للنسخة الجارية لموسم 2019-2020.

وأكدت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، اليوم الخميس، أن رئيس نادي الهلال الكاردينال يشعل ديربي النيل بين الأهلي والهلال بمفاجأة من العيار الثقيل"، موضحة: "الكاردينال فجر مفاجأة من العيار الثقيل للاعبي الهلال خلال الحصة التي أجراها الفريق استعدادا للمارد الأحمر وكشف عن حافز غير مسبوق على مستوى الأندية سيتم منحه للاعبين في حالة الفوز على أبناء القلعة الحمراء".

وتطير بعثة الأهلي، عصر اليوم الخميس، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي، إلى السودان، استعدادًا لمواجهة الهلال، بعد غد السبت، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فيما يأتي النجم الساحلي في المركز الثاني بـ9 نقاط، وهو نفس رصيد الهلال السوداني الذي يحتل المركز الثالث، بينما يقبع بلاتينيوم الزيمبابوي أخيرًا بنقطة وحيدة.

وجاءت قائمة الأهلي لتضم 21 لاعبا، هم:
حراسة المرمى: محمد الشناوي، شريف إكرامي، علي لطفي.
خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، محمود متولي، محمد هاني، أحمد فتحي.
خط الوسط: حسام عاشور، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة، وليد سليمان.
خط الهجوم: جيرالدو، أجايي، كهربا، حسين الشحات، مروان محسن، أليو بادجي.