3 تعديلات في تشكيل الأهلي أمام الهلال عن لقاء النجم ومفاجأة محتملة

الجمعة 31/يناير/2020 - 01:46 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ساعات قليلة تفصل النادي الأهلي، عن أهم مباراة في الموسم أمام الهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، في لقاء يحتاج خلاله الفريق إلى التعادل أو الفوز من أجل الوصول للدور ربع النهائي.

يحتاج النادي الأهلي، إلى عناصر بمواصفات خاصة من أجل فرض سيطرته على اللقاء وتعويض بعض الثغرات الفنية التي ظهرت في لقاء النجم الساحلي، والذي لم يظهر خلاله الفريق بالشكل المطلوب، رغم تحقيق الفوز.
هناك عدد من التعديلات المتوقعة في تشكيل الأهلي عن لقاء النجم الساحلي لتكون على النحو التالي:

-أحمد فتحي

يحتاج النادي لوجود الجوكر صاحب الخبرات الكبيرة وذلك من أجل غلق الجبهة اليمنى دفاعيا، كما يمتلك فتحي خبرات كبيرة يحتاجها الأهلي في هذه المواجهة الصعبة والمرتقبة، ولذلك ستكون فرص مشاركة فتحي أكبر من محمد هاني.

-محمد مجدي قفشة

يحتاج النادي الأهلي في هذه المواجهة إلى صانع ألعاب يجيد عملية التحكم في الكرة وتوزيع الهجمات بشكل جيد خاصة في ظل الاندفاع الهجومي المتوقع لعناصر الهلال بحثا عن السيناريو الوحيد الذي يضمن له التأهل وهو الفوز.

-محمود متولي

كشفت مواجهة النادي الأهلي، أمام النجم الساحلي عن ارتكاب رامي ربيعة للعديد من الأخطاء الفردية الساذجة في عملية الرقابة والتغطية، ولذلك ترتفع فرص مشاركة متولي في اللقاء بعد أن ظهر في الفترة الماضية بشكل جيد.

-هل يحصل بادجي على الفرصة؟

يحتاج المارد الأحمر في هذه المواجهة إلى رأس حربة يتمتع بالسرعة والمهارة، وليس مهاجم محطة مثل مروان محسن، فهل يفكر فايلر في مفاجأة للجميع ويقرر الدفع بالوافد الجديد السنغالي أليو بادجي أو يعيد جونيور أجاي لمركز رأس الحربة بدلا من الجناح.