نكشف عن حدث غير مسبوق ينتظر فايلر في الأهلي

الخميس 06/فبراير/2020 - 01:20 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أصبح السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، مقبل على تحديات كبيرة غير مسبوقة مع القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة.
عقبات كبيرة واجهت الأهلي بالسابق ولم يتمكن فريق الأهلي، من ايجاد حلول من خلال النتائج، وسيكون الفريق تحت قيادة فايلر بالموسم الحالي أمامه تحدي قوي لرد الاعتبار في عدد من المباريات الهامة في فترة زمنية قصيرة للغاية.

-فك شفرة بيراميدز

ولم يحقق الأهلي اي فوز على بيراميدز بعد تغيير اسمه من الاسيوطي الى بيراميدز في الموسم الماضي وكانت كل انتصارات الأحمر على الاسيوطي.

وبعد تغيير الاسم الى بيراميدز تفوق الفريق على الأهلي في الموسم الماضي بالدوري في الدور الأول بهدفين مقابل هدف وفي الدور الثاني فاز 1-0 كما فاز في كأس مصر العام الماضي بالنتيجة ذاتها.

وجاءت جميع هزائم الأهلي أمام بيراميدز تحت قيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي الذي تمت إقالته بعد الهزيمة في مسابقة كأس مصر من دور الـ16.

-الثأر من صن داونز:

ظهر النادي الأهلي في أسوأ مبارياته عبر التاريخ في العام الماضي، بعد الهزيمة من صن داونز بخماسية نظيفة في لقاء الذهاب من العام الماضي، في لقاء افتقد خلاله النادي الأهلي شخصيته وروحه ليحقق أسوأ أداء ونتيجة في تاريخه الأفريقي.

كما تسببت نتيجة لقاء الذهاب من العام الماضي، في توديع الأهلي للبطولة الأفريقية من الدور ربع النهائي تحت قيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي، حيث لم يسجل الأهلي في لقاء الإياب سوى هدف واحد.

ليصبح بذلك فايلر أمام تحدي كبير في مواجهتي صن داونز بالنسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، من أجل إعادة هيبة وشخصية وروح الأهلي التي تأثرت منذ الهزيمة في العام الماضي.