عاجل..مفاجأة وصدمة في الأهلي بسبب رمضان صبحي

الخميس 06/فبراير/2020 - 06:31 م
رمضان صبحي
رمضان صبحي
فجر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي مفاجأة من العيار الثقيل بشأن لاعب الوسط والجناح الأيسر رمضان صبحي .

وقال مصدر بالجهاز الفني أن رمضان صبحي لن يكون جاهزاً لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الأثنين المقبل اوحتي المصري المقرر لها 10 فبراير الجاري.

وأوضح ان الجهاز الطبي حذر من الدفع برمضان صبحي مبكراً وقبل إنتهاء مهلة الـــ6 أسابيع التي تحتاجها إصابة العضلة الخلفية للتعافي لتجنب إصابته من جديد.


وسافر رمضان صبحي، خارج البلاد من أجل علاجه من الإصابة في العضلة الخلفية وتجهيزه إلى لقاء السوبر المصري.
ويعاني اللاعب من إصابة في العضلة الخلفية وسافر اللاعب خارج البلاد من أجل الإطمئنان على إصابته قبل الدفع به في المباريات.

وتأكد بشكل كبير غياب اللاعب عن لقائي الفريق المقبلتين أمام طلائع الجيش والمصري على أن يشارك في لقاء السوبر أمام الزمالك المقرر لها يوم 20 فبراير الجاري.

كان رمضان صبحي قد تعرض للإصابة بتمزق في العضلة الخلفية منتصف شهر ديسمبر الماضي.

ويعود النادي الأهلي لتدريباته غداً الجمعة، بدون راحة؛ استعدادا لمواجهة طلائع الجيش يوم الاثنين المقبل 10 فبراير، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 في بطولة الدوري الممتاز.

ووفقا لأجندة الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر، يخوض الفريق مرانه غدا عقب صلاة الجمعة، في بداية التحضير لمواجهة الطلائع.

ويلعب الأهلي اليوم أمام بيراميدز في السابعة والنصف مساء في الجولة الـ16 من بطولة الدوري، ويسعى الفريق إلى مواصلة عروضه القوية ونتائجه المميزة في البطولة والاستمرار في صدارة ترتيب جدول المسابقة برصيد 36 نقطة من الفوز بالعلامة الكاملة في 12 مواجهة بيراميدز اليوم.