الأهلي يوجه رسالة نارية للزمالك وصن داونز..ومكاسب فنية مدوية لفايلر

الخميس 06/فبراير/2020 - 09:41 م
كتب: شادي يوسف
رينيه فايلر
رينيه فايلر
حصد النادي الأهلي مكاسب كثيرة قوية بعد تحقيق أول انتصار له في مواجهاته أمام فريق بيراميدز بعد التعثر في الموسم الماضي في الدوري وكأس مصر.

نستعرض أبرز المكاسب التي حققها السويسري رينيه فايلر من المباراة وذلك على النحو التالي

1-بروفة قوية للزمالك وصن داونز

تعتبر مواجهة بيراميدز بمثابة بروفة قوية، لعدد من المعارك الكروية التي تنتظر النادي الأهلي، في الفترة المقبلة، أهمها لقاء الزمالك في السوبر المحلي، وايضا مواجهة صن داونز، وذلك في ظل الامكانيات الجيدة التي يمتلكها فريق بيراميدز، ولكن تمكن الأهلي في النهاية من تحقيق الفوز، كما امتلكت عناصره الرغبة في تحقيق الفوز والعودة من بعيد في ظل الروح العالية التي سيطرت على اللاعبين.

2-اكتشاف ديانج

من أهم مكاسب المباراة اكتشاف النادي الأهلي، للمالي أليو ديانج الذي يجيد سلاح التسديد بشكل قوي، ومن المؤكد أن يكون لاعب وسط الأهلي كلمة السر في حسم عدد من المباريات الصعبة القادمة والمنتظر أن يجد خلالها الأهلي تكتل دفاعي كبير من المنافسين.

3-انسجام بادجي

تمكن الوافد الجديد السنغالي أليو بادجي من الانسجام مع اللاعبين بشكل قوي، بعد حصوله على عدد دقائق أكبر من عمر اللقاء، وكشف بادجي عن امكانيات فنية كبيرة من حيث القوة البدنية والمهارة، والقدرة على التعاون مع العناصر القادمة من الخلف، ليؤكد بشكل كبير انه سيكون إضافة قوية للفريق في دوري أبطال أفريقيا.

4-اظهار العين الحمراء للشحات

يحتاج السويسري رينيه فايلر لأظهار العين الحمراء، للاعب حسين الشحات في ظل غياب بصماته مع الفريق بشكل كبير، كما تهاون بشكل واضح في الفرصة السهلة التي اهدرها قبل استبداله، حيث من الصعب أن يهدر الأهلي هذه الفرص في التحديات القوية التي تنتظر الفريق.

5-ملامسة درع الدوري

واصل النادي الأهلي، تحقيق العلامة الكاملة في مسابقة الدوري الممتاز، ليصل إلى النقطة 39 بعد تخطي موقعة وعقبة صعبة في الدوري، ليقترب المارد الأحمر بقوة من ملامسة درع الدوري قبل نهاية الدور الأول من عمر المسابقة، مما قد يساعد ذلك فايلر في الفترة المقبلة، على وضع المزيد من التركيز في البطولة الأفريقية.