عبد الحفيظ: نتعامل مع كل مباراة على حدة.. ونعرف أهمية مباريات فبراير

الأحد 09/فبراير/2020 - 11:14 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، أهمية المباريات التي تنتظر الأهلي في فبراير الجاري، والتي يتطلع خلالها الجهاز الفني لتحقيق أهدافه على كافة المستويات.

وقال عبد الحفيظ: «بالتأكيد نتعامل مع كل مباراة على حدة، والجميع يدرك جيداً أهمية المباريات التي تنتظرنا هذا الشهر؛ سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، وأيضا موقعة السوبر المحلي التي نسعى للفوز بها وإضافة بطولة جديدة إلى دولاب بطولات القلعة الحمراء».

وأوضح أن لاعبي الأهلي لديهم رغبة شديدة في إسعاد جماهيرهم هذا الموسم بحصد الألقاب والتواجد على منصات التتويج، مؤكدًا أن الجهاز الفني يثق بشدة في قدرات اللاعبين ورغبتهم في الحفاظ على مسيرة البطولات.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن الأهلي لديه مواجهة مهمة جدا أمام طلائع الجيش غدا، ويتطلع خلالها الجهاز الفني واللاعبون لتحقيق الفوز فيها، ومواصلة الانتصارات المحلية، وإحكام السيطرة على قمة الدوري.

وأضاف عبد الحفيظ أنه عقب الانتهاء من مواجهة الطلائع غدا سيبدأ الجميع التحضير لمباراة المصري المهمة جدا أيضا في رحلة الدفاع عن اللقب المحلي.

وواصل مدير الكرة بالأهلي حديثه مؤكدًا: «بالطبع ندرك جيدا أهمية مباراة صن داونز المرتقبة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الإفريقي المحدد لها يوم 29 فبراير الجاري، وفي الوقت نفسه نذكر اللاعبين بشكل متكرر بأهمية المرحلة التي تسبق مواجهة صن داونز، والتي تشهد خوض مباريات في منتهى القوة أمام الطلائع والمصري، ثم خوض مواجهتي الزمالك في السوبر المحلي والدوري يومي ٢٠و٢٤ فبراير الجاري على الترتيب».