الاتحاد السكندري يغرم اللاعبين 30 ألف جنيه ويوقف المستحقات

الأحد 09/فبراير/2020 - 12:47 م
كتب: معاذ عبدالمنعم
الاتحاد
الاتحاد
عقد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أجتماعًا صباح اليوم الأحد، مع الفريق الأول لكرة القدم بكامل هيئته من جهاز فنى ولاعبين بقيادة طلعت يوسف وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، وأستمر الاجتماع لمدة تجاوزت الساعة والنصف.

و أبدى محمد مصيلحى، ضيقه الشديد للاعبين من الأداء الغير جيد في بعض المباريات الأخيرة وخاصة مباراة الأمس أمام نادى أسوان التي انتهت بفوز زهرة الجنوب بهدف نظيف، أن النقاط المُهدره التي فرط فيها الفريق في بعض مبارياته كانت كفيله بتُغير موقع الفريق بجدول المسابقة ووجوده بمركز أفضل وليس التواجد فقط في المربع الذهبى.

و قرر مجلس إدارة الاتحاد بالتنسيق مع طلعت يوسف، إيقاف مستحقات اللاعبين لحين تحسن نتائج وأداء الفريق، كما قرر المجلس أيضًا خصم مبلغ 30 ألف جنية من كل لاعب.

وشدد رئيس النادى على كامل دعم ومساندة مجلس إدارة النادى للجهاز الفني بقيادة القدير طلعت يوسف، حتى نهاية المسابقة، مؤكدًا بأن الإدارة الفنية للفريق صاحبة بصمة واضحة وقد أشاد الجميع بها منذ بداية الموسم، وموقع الفريق الحالي بجدول المسابقة خير شاهد على ذلك.

و أشار رئيس النادى بأنه يُقدر تمام حالة الغضب التي أنتابت جماهير الثغر عقب لقاء الأمس والأداء الباهت الذى قدمه الفريق، موضحًا أن جماهير الثغر الوفية هي الداعم الدائم لنادى الاتحاد السكندرى على مر العصور، مطالبًا الجميع بالوقوف صفًا واحدًا خلف الفريق للعودة مجددًا للأنتصارات والأداء المتميز الذى قدمه فريق الكرة منذ بداية الموسم.