السويسري فايلر يقدم 3 هدايا فنية ثمينة للبدري

الأحد 09/فبراير/2020 - 02:13 م
كتب: شادي يوسف
الاهلي
الاهلي
منح السويسري ريينه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، عدد من الهدايا الثمينة من خلال تجهيز عدد من اللاعبين الذين يحتاج البدري لتواجدهم بشكل أساسي في المرحلة المقبلة.

-مشاركة مروان محسن في المباريات
أصبح مروان محسن يشارك بصفة أساسية مع القلعة الحمراء في الفترة الماضية، محليا وأفريقيا، وهو ما يفتح الباب بقوة أمام عودة اللاعب لمنتخب مصر من جديد، خاصة في ظل وجود أزمة في هذا المركز بمنتخب مصر، خلال الفترة الماضية، وعدم تمكن أكثر من لاعب من اثبات وجوده بالفترة الماضية مثل أحمد جمعة ومروان حمدي وعمر السعيد وأحمد حسن كوكا.

-تجهيز أيمن أشرف للجبهة اليسرى
هناك اتجاه داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر، بإعادة أيمن أشرف لمركز الظهير الأيسر للمنتخب، وجاء قرارات فايلر الآخيرة من خلال الاعتماد على أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر خلال لقاء الهلال السوداني، ليقرب أشرف من التواجد بهذا المركز في تشكيل منتخب مصر، بالتزامن مع جاهزيته من الناحية الفنية والبدنية في ظل مشاركته بصفة أساسية في تشيكل الفريق.

-عمرو السولية
بالتزامن مع تراجع الحالة الفنية للاعب محمد النني لاعب وسط بيشكتاش التركي ومنتخب مصر، يمنح فايلر عمرو السولية صلاحيات هامة في خط وسط الأهلي، ورغم الأخطاء والثغرات الكبيرة التي يرتكبها اللاعب وتذبذب مستواه ولكن يسعى المدرب السويسري لتطوير حالته الفنية ليكون عنصرًا هامًا بالفريق.

ومن المتوقع أن يكون للاعب عمرو السولية دورًا في حسابات حسام البدري بالمرحلة المقبلة، في ظل وجود أزمة بهذا المركز بالمنتخب حيث نفتقد اللاعب الذي يجيد عملية نقل الفريق من الحالة الدفاعية للهجومية.