بعد تصريحات مؤمن زكريا – مواقف وضعت الخطيب في ورطة أمام الجماهير

الثلاثاء 11/فبراير/2020 - 10:59 ص
كتب: مهاب ممدوح
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فتح مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي النار على مجلس إدارة النادي وذلك بسبب تجاهلهم التام له خلال إصابته.

ويعاني مؤمن زكريا من إصابة جعلته يبتعد عن الملاعب الفترة الأخيرة.

ورغم إعلان النادي الأهلي بتكفل كافة التكاليف الخاصة بعلاجه وتجديد عقده، شن مؤمن زكريا هجوما على مجلس الإدارة مشددا على أنه لم يتلق أي دعم معنوي أو مادي خلال الفترة الماضية.

وقال مؤمن في تصريحات تليفزيونية إنه لم يتحدث طوال الفترة الماضية حتى لا يُحزن جماهير الأهلي، مشددا على أن مجلس إدارة النادي لم يدعمه سواء ماديا أو معنويا.

تصريحات مؤمن جعلت بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي تهاجم محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والذي يتحدث فقط دون أن يفعل وفقا لانتقادهم.

لم تكن تصريحات مؤمن الموقف الوحيد الذي يضع الخطيب في ورطة أمام الجماهير، إذ سبق وأن تورط رئيس الأهلي أمام الجماهير عقب عودة تركي آل الشيخ للرئاسة الشرفية للنادي الأهلي.

القصة بدأت عندما نشبت خلافات كثيرة بين تركي آل الشيخ ومجلس إدارة الأهلي الأمر الذي جعل تركي يسخر من إدارة القلعة الحمراء ببعض المنشورات عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل.

المثير في الأمر، أن مجلس إدارة الأهلي تغاضى عن ما حدث وقت الخلافات، وقرر عودة تركي آل الشيخ للرئاسة الشرفية بشكل طبيعي وتم الإعلان عن ذلك في بيان رسمي الأمر الذي أثار غضب بعض جماهير الاهلي التي كانت ترى ضرورة رفض عودة تركي آل الشيخ بعد ما حدث.

وخلال نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2018 أمام الترجي تحديدا بلقاء العودة في رادس، عندما تعرضت البعثة للاعتداءات من جانب جماهير الفريق التونسي قبل اللقاء اتهم البعض الخطيب بضعفه بعدما خاض الأهلي اللقاء بشكل طبيعي دون الاعتراض على الأحداث التي نشبت والتي تسببت في إصابة هشام محمد لاعب الأهلي في رأسه.

واتهم البعض محمود الخطيب رئيس النادي بأنه المتسبب في خسارة اللقاء فلو كان رفض واعترض بشكل رسمي على الأحداث ما كان اللقاء تم إقامته وانتهى بخسارة الأهلي بثلاثية نظيفة وخسارته لدوري أبطال إفريقيا.