خاص| التفاصيل الكاملة في عرض بيراميدز "المُغري" للتعاقد مع نجم الأهلي

الجمعة 14/فبراير/2020 - 04:14 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبذل مسؤولو نادي بيراميدز، جهودًا كبيرة، خلال الساعات الجارية، من أجل إقناع نجم النادي الأهلي، ومنتخب مصر، شريف إكرامي، للرحيل عن القلعة الحمراء، والانتقال إلى فريق بيراميدز في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان شريف إكرامي الذي ينتهي تعاقده مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري، أعلن رحيله عن القلعة الحمراء بعد نهاية عقده، من أجل البحث عن فرصة المشاركة واللعب أساسيا، بجانب رفع الحرج عن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، في ملف تجديد تعاقده.

وأكد مصدر مقرب من شريف إكرامي في تصريحات خاصة أن نادي بيراميدز يبذل محاولات مكثفة من أجل ضم نجم الأهلي، شريف إكرامي، الذي يعد من أبرز حراس الدوري المصري.

وأوضح المصدر أن نادي بيراميدز عرض على شريف إكرامي، في البداية مبلغ 10 ملايين جنيه في الموسم الواحد، وبعقد يمتد لثلاثة مواسم، حتى يوافق على ارتداء القميص الأبيض والأزرق في الموسم المقبل .

وأضاف المصدر أن إدارة بيراميدز حاولت إغراء إكرامي بشكل أكبر، وعرضت عليه إزالة بند نسبة المشاركة من عقده، ليحصل على قيمته كاملة سواء شارك أم لا".

وأشار المصدر إلى أن إكرامي لم يحسم موقفه حتى الآن سواء بقبول أو رفض عرض نادي بيراميدز، علما بأن مسئولي الأحمر يرفضون رحيله بنهاية الموسم ويتمسكون بالإبقاء عليه بصفوف الفريق.

ويستضيف فريق الأهلي نظيره المصري على استاد المكس بالإسكندرية في الثامنة والربع مساء اليوم الجمعة، خلال المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة بالدوري المصري.

ويخوض الأهلي والمصري مباراة اليوم من أجل الفوز؛ المارد الأحمر يدخل اللقاء مُتربعًا على قمة الدوري برصيد 42 نقطة جمعها من 14 فوز مُتتال ليُحقق إنطلاقة رائعة مع الفريق هذا الموسم؛ حيث لم يخسر الفريق في أي مباراة خاضها في الدوري حتى الأن، كما أنه الأفضل هجومًا بـ40 هدفًا والأقوى دفاعًا بعدما اهتزت شباكه 3 مرات فقط، ويتبقى للأهلي 3 مباريات مؤجلة فيما يدخل المصري مباراة الليلة وهو في المركز العاشر برصيد 15 نقطة، وله مباراتين مؤجلتين حيث فاز في خمسة مباريات وتعادل في خمسة وخسر خمسة وسجل لاعبو المصري 19 هدفًا واهتزت شباكه 15 مرة.