الأهلي يكشف موقفه من الاحتجاج على تعيين جاساما لمباراة صن داونز

الإثنين 17/فبراير/2020 - 11:17 ص
كتب: إبراهيم سعيد
الخطيب ومرجان والجارحي
الخطيب ومرجان والجارحي
كشف محمد مرجان المدير التنفيذي للأهلي، حقيقة تقدم إدارة القلعة الحمراء، باحتجاج على تعيين الحكم الجامبي بكاري جاساما لإدارة مباراة الإياب أمام صن دوانز في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم اختار الحكم الكونغولي جون جاك نجامبو ندالا لمباراة الذهاب في القاهرة، علي أن يدير جاساما مواجهة الإياب في جنوب إفريقيا. طالع التفاصيل من هنا.

الأهلي يواجه صن داونز يوم السبت الموافق 29 من فبراير الحالي في القاهرة لخوض مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وتقام مباراة العودة يوم 7 مارس المقبل بجنوب إفريقيا.

وقال مرجان خلال تصريحات عبر إثير راديو "أون سبورت": "الكل في الأهلي يعلم دوره جيداً، بالطبع لدينا جماهير تعشق النادي وتبحث عن حقوقه، ولكن إدارة الأحمر على علم بكل شئ، ولديها وعي كبير بكل الأمور".

وأضاف: "التركيز حالياً على مباراة السوبر المصري أمام الزمالك المقرر إقامته يوم الخميس المقبل في الإمارات".

وحول ما أثير عن تأجيل مباراة القمة أمام الزمالك في الدوري، أوضح: "لم يصل إلينا أي خطابات رسمية بشأن تأجيل القمة أمام الزمالك".

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك، صرح بأنه لن يلعب القمة أمام الأهلي، وطالب اتحاد الكرة بتأجيل المباراة حرصاً على لاعبي الفريقين طالع التفاصيل من هنا

يذكر أن الأهلي يلتقي مع الزمالك، يوم الإثنين الموافق 24 من شهر فبراير الحالي، ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.