خاص| موعد أول مران للأهلي على ملعب زايد.. ومفاجأة مدوية للزمالك

الإثنين 17/فبراير/2020 - 07:58 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الاهلي
النادي الاهلي
حدد رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعد أول مران للأحمر في الإمارات استعدادًا لمواجهة الزمالك، يوم الخميس المقبل، في السوبر المصري.

وعلم وان ثري أن الفريق سوف يخوض مرانه الأول بأبوظبي مساء غدا، استعدادا لمباراة السوبر المصري أمام الزمالك المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

وسيبدأ الأهلي استعداداته لمباراة السوبر بدولة الإمارات غدا الثلاثاء، بخوض مرانه الأول على الملعب الفرعي للقاء من الساعة 6 إلى الساعة 8 مساء في ملعب سلطان بن زايد.

وسيخوض الأهلي مرانه الرئيسي بستاد محمد بن زايد والذي ستقام عليه المباراة يوم الأربعاء المقبل، من الساعة السادسة إلى الثامنة مساء.

ويتكتم رينيه فايلر على برنامج الأهلي في الإمارات، استعدادًا لمفاجأة الزمالك في موقعة الخميس.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق، وصلت إلى مطار أبو ظبي الدولي عصر اليوم الإثنين، بينما وصلت بعثة الزمالك ظهر اليوم.

يذكر أن الأهلي والزمالك يلتقيان يوم الخميس، المقبل، على ملعب "محمد بن زايد" في مدينة أبو ظبي الإماراتية، حيث ستبدأ المواجهة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة "الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي".

ومن المقرر أن يتم بث استديو تحليلي خاص قبل انطلاق مباراة القمة ببضع ساعات عبر قناة "أون تايم سبورت"، حيث يقود الاستديو التحليلي من القاهرة الإعلامي أحمد شوبير، ومن أبو ظبي الإعلامي سيف زاهر.