سر سفر "كأس السوبر الإفريقي" مع لاعبي الزمالك إلي الإمارات

الإثنين 17/فبراير/2020 - 09:45 م
كتب: ابراهيم الخطيب
نادي الزمالك
نادي الزمالك
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن سر اصطحاب اللاعبين والجهاز الفني للفريق، لكأس السوبر الإفريقي، في رحلة الإمارات، استعدادًا لمواجهة الأهلي في بطولة السوبر المصري، المقرر لها الخميس المقبل.

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن السبب يأتي في حال هزيمة الزمالك أمام الأهلي في بطولة السوبر، سوف يقوم أمير مرتضي المشرف العام على الكرة بتسليم لاعبي الزمالك كأس السوبر الإفريقي للاعبي الزمالك.

وكان الزمالك قد تُوج ببطولة السوبر الإفريقي يوم الجمعة الماضية بنتيجة 3-1 أمام الترجي التونسي.

وسيخوض الأهلي مرانه الرئيسي بستاد محمد بن زايد والذي ستقام عليه المباراة يوم الأربعاء المقبل، من الساعة السادسة إلى الثامنة مساء.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق، وصلت إلى مطار أبو ظبي الدولي عصر اليوم الإثنين، بينما وصلت بعثة الزمالك ظهر اليوم.

يذكر أن الأهلي والزمالك يلتقيان يوم الخميس، المقبل، على ملعب "محمد بن زايد" في مدينة أبو ظبي الإماراتية، حيث ستبدأ المواجهة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة "الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي".

ومن المقرر أن يتم بث استديو تحليلي خاص قبل انطلاق مباراة القمة ببضع ساعات عبر قناة "أون تايم سبورت"، حيث يقود الاستديو التحليلي من القاهرة الإعلامي أحمد شوبير، ومن أبو ظبي الإعلامي سيف زاهر.