وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 10 أبريل 2020 الموافق 17 شعبان 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

رد ناري من مدحت شلبي على بيان إنبي ضده وإعلان مقاطعته

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 11:37 ص
مدحت شلبي
مدحت شلبي
محمد محمود
طباعة
رد الإعلامي مدحت شلبي، على بيان نادي إنبي ضده بشأن سخريته من الفريق البترولي خلال إحدى حلقته أول أمس " الأحد " على شاشة "القاهرة والناس".

وجاء نص بيان إنبي كالتالي: "يعلن مجلس إدارة نادى إنبى استيائه ورفضه الشديد من تناول أحد البرامج الرياضية بقناة "القاهرة والناس" لنادي إنبي بشكل غير لائق وذلك من مقدم البرنامج الإعلامي ك مدحت شلبي وضيوفه فيما وصف إعلاميًا على المواقع الإلكترونية بـ"بالسقطة الإعلامية" للقناة.

وتابع البيان:" بناء عليه قرر مجلس إدارة النادي، برئاسة المحاسب زكريا السيد مقاطعة كل ما يقدمه الإعلامي ك مدحت شلبي في برنامجه على قناة "القاهرة والناس" أو في أي برامج أخرى، إضافة إلى رفع شكوى لإدارة القناة للتحقيق فيما تم إذاعته في البرنامج وتقديم الاعتذار الرسمي إلى نادي إنبي ".

وأضاف: لسنا بصدد بيان ما أضافه نادي إنبي إلى الكرة المصرية على مستوى الفريق الأول أو الناشئين ونعلم تمامًا بأننا لسنا ناديا جماهيريًا إلا أننا متأكدون من متابعة جماهير الكرة المصرية لما يقدمه النادي من مردود فني في إطار الود والاحترام والمكانة الخاصة التي نسعى دائمًا للحفاظ عليها.

وأكد المجلس بأن نادي إنبي يحرص ومنذ صعوده إلى الدورى الممتاز على وجود علاقات متميزة مع جميع الأطراف خاصة ما يتعلق بمنظومة الإعلام الرياضي.

وفى هذا السياق أكد مدحت شلبي أن حديثه كان على سبيل الدعابة ولا يقصد التقليل بأى شكل من نادي إنبي وأكد شلبي تقديره الكامل للفريق البترولي.

وأضاف: " "يجب أن نمتلك روح الفكاهة والدعابة، مشيرا أن البعض فهم ما قيل في سياق السخرية من نادي إنبي بسبب ضحكة الكابتن مجدي عبد الغني".

وتايع أنه يري أن لم يتجاوز بأى شكل فى حق إنبي الفريق صاحب المستويات الجيدة فى الدوري، مشيرا إلى أن بيان إنبي أمر مبالغ فيه في ظل أنها كانت دعابة ليس أكثر من ذلك.
Top