وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 10 أبريل 2020 الموافق 17 شعبان 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

فايلر يستعين بـ"الجاسوس" قبل مواجهة الزمالك في السوبر

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 12:46 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
ابراهيم الخطيب
طباعة
قرر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأخلي، الاستعانه بفيديوهات لمباريات الأهلي الأخيرة، سواء المحلية أو الإفريقية، من أجل الاستعداد لمباراة القمة أمام الزمالك، المقرر لها الخميس المقبل، في السوبر المصري، بالإمارات.

ويعقد فايلر محاضرة فيديو مع اللاعبين مساء اليوم الثلاثاء، بفندق الإقامة لعرض النقاط السلبية والإيجابية في مباريات الأهلي خلال الفترة الماضية. 

وسيخوض الأهلي مرانه الرئيسي بستاد محمد بن زايد والذي ستقام عليه المباراة يوم الأربعاء المقبل، من الساعة السادسة إلى الثامنة مساء.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق، وصلت إلى مطار أبو ظبي الدولي عصر أمس، الإثنين، بينما وصلت بعثة الزمالك ظهر اليوم.

يذكر أن الأهلي والزمالك يلتقيان يوم الخميس، المقبل، على ملعب "محمد بن زايد" في مدينة أبو ظبي الإماراتية، حيث ستبدأ المواجهة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة "الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي".

ومن المقرر أن يتم بث استديو تحليلي خاص قبل انطلاق مباراة القمة ببضع ساعات عبر قناة "أون تايم سبورت"، حيث يقود الاستديو التحليلي من القاهرة الإعلامي أحمد شوبير، ومن أبو ظبي الإعلامي سيف زاهر.
Top