نجم الإسماعيلي: لهذا السبب الزمالك "أربك" الأهلي قبل موقعة السوبر

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 04:11 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الاهلي- الزمالك
الاهلي- الزمالك
أكد أحمد سمير فرج نجم نادي الإسماعيلي السابق، إن كفة الأهلي كانت الأرجح في اقتناص لقب السوبر أمام الزمالك، يوم الخميس المقبل، بالإمارات.

وقال فرج في تصريحات إذاعية: "قبل لقاء السوبر الأفريقي، كنت أرى أن نسبة فوز الأهلي في التتويج بالسوبر المحلي تصل إلى 90% مقابل 10% للزمالك، لكن بعد مباراة الفارس الأبيض والترجي أرى أن نسبة فوز الفريقين باتت متساوية، بعد الأداء القوي الذي ظهر به الفريق الأبيض في السوبر الأفريقي".

وأضاف لاعب الإسماعيلي السابق: "من أهم نقاط القوة في الزمالك أشرف بن شرقي، وفي النادي المارد الأحمر النيجيري جونيور أجاي ويمتلك هذا الثنائي حلولا مختلفة في أرض الملعب".

وسيخوض الأهلي مرانه الرئيسي بستاد محمد بن زايد والذي ستقام عليه المباراة يوم الأربعاء المقبل، من الساعة السادسة إلى الثامنة مساء.

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق، وصلت إلى مطار أبو ظبي الدولي عصر أمس، الإثنين، بينما وصلت بعثة الزمالك ظهر اليوم.

يذكر أن الأهلي والزمالك يلتقيان يوم الخميس، المقبل، على ملعب "محمد بن زايد" في مدينة أبو ظبي الإماراتية، حيث ستبدأ المواجهة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة "الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي".

ومن المقرر أن يتم بث استديو تحليلي خاص قبل انطلاق مباراة القمة ببضع ساعات عبر قناة "أون تايم سبورت"، حيث يقود الاستديو التحليلي من القاهرة الإعلامي أحمد شوبير، ومن أبو ظبي الإعلامي سيف زاهر.