خاص| مختار مختار يتحدث عن السوبر.. ويكشف مفاتيح لعب الأهلي والزمالك

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 08:30 م
كتب: ابراهيم الخطيب
الأهلي- الزمالك
الأهلي- الزمالك
أكد مختار مختار، نجم الأهلي الأسبق، والمدير الفني الحالي لنادي الإنتاج الحربي، أن مباراة السوبر المصري أصبحت قوية بعد تتويج الزمالك بلقب السوبر الأفريقي على حساب الترجي التونسي بنتيجة 3-1.

وأضاف مختار مختار في تصريحات خاصة لـ"وان ثري": "فرصة الأهلي والزمالك في اقتناص السوبر متساوية، لا سيما بعد نشوة الزمالك باللقب القاري، ونتائج الأهلي المتميزة ببطولة الدوري وتحقيق العلامة الكاملة".

وأشار مختار مختار إلي: "مباريات الأهلي والزمالك خارج كل التوقعات، مهما كانت ظروف أي من الفريقين قبل اللقاء".

وأوضح نجم الأهلي السابق: "الأهلي يمتلك مفاتيح لعب كثيرة للفوز على الزمالك، وأبرزهم جونيور أجاي، وعلي معلول، ومحمد مجدي "أفشة"، كما أن الفارس الأبيض يمتلك أيضا مفاتيح مهمة وعلى رأسها أشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي".

واختتم تصريحات: "رغم تعرض حسين الشحات، إلى انتقادات كثيرة خلال الفترة الماضية، أتوقع أن يكون النجم الأول لمباراة السوبر، لا سيما أنه لاعب كبير وتظهر قدراته الفني في المباريات الكبيرة".

يذكر أن الأهلي والزمالك يلتقيان يوم الخميس، المقبل، على ملعب "محمد بن زايد" في مدينة أبو ظبي الإماراتية، حيث ستبدأ المواجهة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة "الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي".

ومن المقرر أن يتم بث استديو تحليلي خاص قبل انطلاق مباراة القمة ببضع ساعات عبر قناة "أون تايم سبورت"، حيث يقود الاستديو التحليلي من القاهرة الإعلامي أحمد شوبير، ومن أبو ظبي الإعلامي سيف زاهر.