وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

الجمعة 10 أبريل 2020 الموافق 17 شعبان 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

بالفيديو..محمد فضل يكشف الموقف النهائي لقمة ٢٤ فبراير

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 12:20 ص
محمد فضلة
محمد فضلة
هاني عصام
طباعة
أكد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية للاتحاد المصري لكرة القدم، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المقرر لها 24 فبراير الجاري، ضمن مؤجلات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز، ستقام في موعدها.


وكان نادي الزمالك، طلب تأجيل مباراة القمة، بسبب ارتباط الفريق بمباراة الترجي التونسي، المقرر لها 28 فبراير الجاري، ضمن مباريات ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري ابطال افريقيا.


وقال محمد فضل، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "اون سبورت" :"مباراة القمة في بطولة الدوري ستقام في موعدها المقرر له 24 فبراير الجاري"، مؤكدا :"لا يوجد أي داعي لتأجيل المباراة"ّ

وأضاف :"حصلنا رسميا على الموافقات الأمنية بشأن إقامة مباراة الأهلي والزمالك، على ستاد القاهرة"، مضيفا :"اطالب الجميع بعدم الالتفات الى تأجيل المباراة"ّ.

وأوضح :"كلنا هدفنا في اللجنة، العمل على. مصلحة الكرة المصرية، وليس لصالح نادي معين"، مضيفا :"لا ننظر إلى انتمائتنا عند اتخاذ أي قرار، لأننا لن نقبل أن يقول أي شخصة كلمة سيئة علينا".


وعن موعد تطبيق الفار ، قال :"سيتم تطبيقه مع بداية الدور الثاني للدوري"، مضيفا :"بذلنا مجهودا كبيرا، لكي نتمكن من تطبيقه هذا الموسم".


وأضاف :"حزين للغاية من التشكيك الدائم في اللجنة الخماسية وخروج بعض الشائعات لا نعلم الغرض "، مضيفا :"اتمنى ان يثق الجميع في اللجنة، لأننا في النهاية غرضنا تطوير الكرة المصرية".
Top