هل يصافح مسؤولو الزمالك "كهربا" في مباراة السوبر؟ نجل مرتضي يرد

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 12:26 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
علق أحمد مرتضي منصور، على مدي تعامل مسؤولو نادي الزمالك، مع اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا" المنضم حديثًا من نادي الزمالك إلي النادي الأهلي، خلال مواجهة الفريقين، ببطولة السوبر المصري، في الإمارات.

وعن إمكانية مصافحة مسؤولي الزمالك لكهربا، قال أحمد مرتضي: "هو أصبح لاعبا في الأهلي ببطاقة مؤقتة، وهناك قضية مفتوحة، وهذا لا يمنع أن التعامل يكون باحترام".

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "القاهرة والناس": "لسنا غاضبين من كهربا لأنه ترك الزمالك، ولكن طريقة رحيله هي التي تثير الغضب".

واستكمل: "مُرحب بكهربا في الأهلي أو ناد آخر، ومُرحب بأي لاعب يأتي الزمالك، الموضوع أبسط من ذلك، الغضب كله بسبب الحقوق، نريد أن تكون الأمور طبيعية".

واختتم: "التعامل سيكون بشكل طبيعي مع جميع الناس".

يذكر أن الأهلي والزمالك يلتقيان يوم الخميس، المقبل، على ملعب "محمد بن زايد" في مدينة أبوظبي الإماراتية، حيث ستبدأ المواجهة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة "الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي".

ومن المقرر أن يتم بث استديو تحليلي خاص قبل انطلاق مباراة القمة ببضع ساعات عبر قناة "أون تايم سبورت"، حيث يقود الاستديو التحليلي من القاهرة الإعلامي أحمد شوبير، ومن أبو ظبي الإعلامي سيف زاهر.