وزير الرياضة يقرر إيقاف حساب نادي بني سويف وإحالة المخالفات للنيابة العامة

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 08:36 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قرر الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إيقاف حساب نادي بني سويف الرياضي وإحالة المخالفات التي شابت بعض الأعمال الإنشائية داخل النادي التي تمت ترسيتها بالأمر المباشر إلى النيابة العامة على النحو الوارد في تحقيقات النيابة الإدارية.

ترجع وقائع المخالفات إلى وقوع خلافات في شهر يوليو 2018 بين أعضاء مجلس إدارة نادي بني سويف و3 من أعضاء النادي الذين تقدموا بشكوى لمديرية الشباب والرياضة حول وجود مخالفات في عمليات الإنشاءات وترسيتها بالأمر المباشر ثم تقدم نفس الأعضاء بشكوى مماثلة للنيابة الإدارية والنيابة العامة.

وقرر أحمد سرور وكيل وزارة الشباب ببني سويف تشكيل لجنة لفحص المخالفات، ورأت اللجنة إحالة رئيس النادي والأعضاء والمدير التنفيذي للتحقيق لمخالفتهم اللائحة المالية الموحدة للأندية الصادرة في 2017.

وتنازل أعضاء النادي المتقدمون بالشكوى عن شكواهم وتصالحوا، وعلى إثر التنازل قررت النيابة حفظ الشكاوي والتحقيقات واتخاذ المديرية شأنها في المخالفات المالية، ليعيد عضوان بالنادي مطالبة مديرية الشباب ببني سويف لاستبيان ما انتهت إليه القضية والأزمة، وصدر قرار وزير الشباب والرياضة بإيقاف حساب النادي وإحالة المخالفات للنيابه العامة.