وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

السبت 04 أبريل 2020 الموافق 11 شعبان 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

مذبحة فايلر في قمة الدوري.. 4 تعديلات بعد صدمة السوبر

الجمعة 21/فبراير/2020 - 03:39 م
رينيه فايلر
رينيه فايلر
شادي يوسف
طباعة
يلتقي النادي الأهلي مع نادي الزمالك يوم الإثنين المقبل على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.

ويأمل النادي الأهلي في تصحيح المسار بعد خسارة لقب السوبر أمام منافسه التقليدي، كما ظهر عدد كبير من اللاعبين بمستوى فني باهت خلال سير اللقاء، رغم التحفظ الدفاعي لنادي الزمالك.

تعديلات كثيرة متوقعة في النادي الأهلي في قمة الدوري، بعد خسارة لقب السوبر:

-مفاضلة بين بادجي ومروان

من الصعب أن يعاند فايلر ويقرر استمرار جونيور أجاي في مركز رأس الحربة الصريح أمام الزمالك من جديد، خاصة انه لم يظهر بمستوى جيد في لقاء السوبر بالإمارات.

وستكون هناك مفاضلة بين الثنائي أليو بادجي الوافد الجديد للفريق في انتقالات يناير الماضية، ومروان محسن الذي شارك مع المارد الأحمر بشكل أساسي لفترات طويلة بالفترة الآخيرة.

-عودة الجوكر

لم يقدم محمد هاني المستوى المنتظر منه في مواجهة السوبر، وكان ثغرة في خط دفاع الأهلي رغم عدم تقدم محمد عبد الشافي بشكل مكثف للأمام خلال اللقاء.

وسيكون محمد هاني قريب من العودة على دكة البدلاء خاصة بعد تأثر اللاعب نفسيا، بعد أن تسبب ايضا في اضاعة ضربة جزاء.

-عودة صبحي تدريجيا

قد يفكر السويسري رينيه فايلر في مشاركة رمضان صبحي بشكل تدريجي في قمة الدوري أو تحديدا في الشوط الثاني، من أجل تجهيز اللاعب لمواجهة صن داونز يوم 29 فبراير في استاد القاهرة الدولي، حيث يعتبر رمضان صبحي من العناصر الهامة والمؤثرة بلخط الأمامي بالأهلي، وظهر تأثير غيابه عن الفريق في المواجهات الكبرى.

-أحمد الشيخ

من المحتمل حصوله على الفرصة من جديد خاصة في ظل تواضع المستوى الفني الذي ظهر حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة في لقاء السوبر، بالإضافة إلى وجود تذبذب في حالتهم الفنية وغياب بصماتهم الإيجابية.
Top