وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

السبت 04 أبريل 2020 الموافق 11 شعبان 1441
رئيس مجلس الإدارة
محمد إبراهيم نافع

رئيس التحرير
محمد القوصي

تلا يفوز على منوف وصعود الفريقان لدورة الترقي

الجمعة 21/فبراير/2020 - 05:11 م
تلا ومنوف
تلا ومنوف
مصطفى الجندي
طباعة
حقق فريق نادي تلا فوزا غاليا وثمينا، على ملعبه بهدف نظيف، على حساب نظيره فريق منوف، في ختام منافسات الموسم الحالي، من دوري القسم الرابع.

خاض تلا اللقاء بتشكيل تكون من، أسامة الرفاعي، عثمان خليفه، أحمد عادل، أحمد النوتي، شعبان بلوز، أيمن سكر، محمود شرف فلافيو، مسلم الكوت، محمد فودة، محمود عبد الحفيظ، شعبان الكوت.

البدلاء، هاني نصار، شبل نوح، محمد فوزي، كريم جمال، أحمد ثابت، محمد مبروك، محمود النفيلب.

وخاض منوف اللقاء بتشكيل يتكون من، أحمد العشماوي، اسلام قشقوش، محمد مليك، أحمد فوزي، محمد عبد الحميد يوسف، وليد أحمد، محمد جمال، شريف أبو المعاطي، وحسام الخولي، فرج محمد، أحمد فرحات.

البدلاء، محمد الرفاعي، محمد رضا جوده، محمد شعبان ملهط، جلال سمينه، يحى زكريا، محمد عبد المجيد، ابراهيم المصري.

الشوط الأول

شهد الشوط الأول، تقدم تلا بهدف في الدقيقة 14 من إنفراد لحارس، وضعها ببراعة داخل المرمى.

وفي الدقيقة 20 حصل النوتي لاعب تلا على بطاقة صفراء، كما حصل اسلام قشقوش لاعب منوف على بطاقة أخرى، في الدقيقة 45.

وفي بداية الشوط الثاني، دفع منوف بالمهاجم ابراهيم المصري بدلا من المدافع اسلام قشقوش، كما دفع تلا باللاعب كريم جمال بدلا من شعبان بلوز لحصولة على إنذار.

كما نجح أسامة الرفاعي حارس تلا في التصدى لأكثر هدف مؤكد حيث نجح في التصدى لتصويبة صاروخية حولها لركنية، كما تصدى لضربة رأس متقنه أخرجها ببراعة لركنية أخرى.

ودفع تلا بمحمد مبروك على حساب محمود عبد الحفيظ، والتفيلي بدلا من سكر، كما دفع منوف بمحمد عبد الحميد وخرج أحمد فرحات، وفي الدقيقه 96 والأخيرة حصل فرج محمد لاعب منوف على بطاقة صفراء.

الفوز رفع رصيد فريق تلا إلى 29 نقطة بالمركز الأول، ويتوقف رصيد منوف عند 24 نقطة بالمركز الثاني، بالتساوي مع مركز شباب قويسنا، ليتأهل تلا ومنوف للترقي، حيث تعادل مركز شباب قويسنا اتحاد بركة السبع بدون أهداف، وحسمت المواجهات المباشرة صعود منوف على حساب قويسنا.

ومن المقرر أن يلعب في دورة الترقي تلا مع كفر الشيخ ابراهيم، ويواجه منوف نظيره فريق نادي قويسنا.


وأدار اللقاء الحكم محمود طنطاوي، يعاونه محمد عبد العظيم، وأحمد نبيل، وراقب اللقاء ياسر سليمه، وعبد المجيد عبد العزيز، وراقب الحكام محمد عباس.

ترتيب القسم الرابع

1- تلا 29 نقطة
2- منوف 24 نقطة
3- شباب قويسنا 24 نقطة
Top