موعد مباراة تلا وكفر الشيخ ابراهيم في ترقي القسم الرابع

الأحد 23/فبراير/2020 - 07:52 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قررت منطقة المنوفية لكرة القدم، إقامة مباراة نادي تلا مع فريق كفر الشيخ ابراهيم، في دورة الترقي بالقسم الرابع، يوم الخميس المقبل، في الثانية والنصف عصرًا على ملعب نادي ميت خاقان.

وعقدت المنطقة إجتماع مساء اليوم بحضور مندوبي الأندية المشاركة في الدورة الرباعية، وهم قويسنا وتلا وكفر الشيخ ابراهيم ومنوف، بحضور مسؤولو المنطقة، خميس دويدار، ومحمد بطه، ياسر سليمه، وعبد المجيد عبد العزيز، بجانب حضور محمد عباس رئيس لجنة حكام المنوفية، ومسؤولو الأندية المشاركة بالدورة الرباعية.

وأسفر الإجتماع عن إقامة لقاء تلا والشيخ ابراهيم عصر الخميس المقبل، ويقود المباراة طاقم حكام من المنوفية، وفي حالة إنتهاء اللقاء بالتعادل سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح حسب لائحة المسابقات.

وتأهل تلا للترقي عقب حصولة على المركز الأول، بالمجموعة الثانية، فيما حصل كفر الشيخ ابراهيم على المركز الثاني، بالمجموعة الأولى، ليتلقي الفريقان سويًا لتحديد الفريق الذي سيتأهل للمباراة النهائية، ملاقاة الفائز من لقاء قويسنا مع منوف الذي سيقام يوم الجمعة، بملعب ميت خاقان أيضاً.

كما تقرر إستمرار الإيقافات الموقعة على اللاعبين، في الجولة الأخيرة، حيث سيغيب عن المباراة الأولى لكل فريق، اللاعبين الحاصلين على 3 إنذارات، بجانب اللاعبين الحاصلين على بطاقات حمراء .