ننشر موعد لقاء قويسنا مع منوف في ترقي القسم الرابع

الأحد 23/فبراير/2020 - 08:03 م
كتب: مصطفى الجندي
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قررت منطقة المنوفية لكرة القدم، إقامة مباراة نادي قويسنا مع فريق منوف، في دورة الترقي بالقسم الرابع، يوم الجمعة المقبلة، في الثانية والنصف عصرًا على ملعب نادي ميت خاقان.

وعقدت المنطقة إجتماع مساء اليوم بحضور مندوبي الأندية المشاركة في الدورة الرباعية، وهم قويسنا وتلا وكفر الشيخ ابراهيم ومنوف، بحضور مسؤولو المنطقة، خميس دويدار، ومحمد بطه، ياسر سليمه، وعبد المجيد عبد العزيز، بجانب حضور محمد عباس رئيس لجنة حكام المنوفية، ومسؤولو الأندية المشاركة بالدورة الرباعية.

وأسفر الإجتماع عن إقامة لقاء قويسنا مع منوف عصر الجمعة المقبلة، ويقود المباراة طاقم حكام من المنوفية، وفي حالة إنتهاء اللقاء بالتعادل سيتم اللجوء مباشرة إلى ركلات الترجيح حسب لائحة المسابقات.

وتأهل قويسنا للترقي عقب حصولة على المركز الأول، بالمجموعة الأولى، فيما حصل منوف على المركز الثاني، بالمجموعة الثانية، ليتلقي الفريقان سويًا لتحديد الفريق الذي سيتأهل للمباراة النهائية، ليلاقي الفائز من لقاء تلا وكفر الشيخ ابراهيم الذي سيقام الخميس المقبل، بميت خاقان ايضًا.

كما تقرر إستمرار الإيقافات الموقعة على اللاعبين، في الجولة الأخيرة، حيث سيغيب عن المباراة الأولى لكل فريق، اللاعبين الحاصلين على 3 إنذارات، بجانب اللاعبين الحاصلين على بطاقات حمراء.