مرجان: الأهلي يبحث عن الأخلاق أولا قبل البطولات.. ونقدر وخاف على جماهيرنا

الأحد 23/فبراير/2020 - 11:27 م
كتب: إسلام عبدالتواب
محمد مرجان
محمد مرجان
أكد العميد محمد مرجان، المديرالتنفيذي للنادي الأهلي، أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، لن يصمت عى أي خطأ ويتخذ قرارات رادعه.

وقال مرجان في تصريحات عبر قناة الأهلي:" مجلس الأهلي يتابع الأحداث بشكل جيد، وذركنا في البيان عن أسافنا للأحداث ووجهنا الشكر إلي دولة الإمارات".

وتابع:" الأحداث المؤسفة حدثت بدون مبرر، والأهلي يلتزم بجميع اللوائح، ونسلك الطرق الشرعية منذ عامين لوقف السباب والهجوم وإزاله الغضب الجماهيري، مع الجهات الرياضية لوقف التجاوزات وكان هناك اتهامات وخوض في اعراض".

وأضاف:" الأهلي لن يصمت على أخطاء ويتخذ قرارات رادعه وعندنا وقاعه مع أيمن رشدي لاعب كرة الطائرة بعد قيامه بفعل أثار جماهير الزمالك، وتم اتخاذ قرار بشطبه".

وأكمل:" الخطيب طلب تقرير من رئيس البعثة خالد الدرندلي، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، لمعرفة ما حدث ومعاقبة المخطئ".

وزاد:" خاطبنا قناة أبوظبي بشكل رسمي، وأكدوا أنهم لم يرسلوا أي مادة فيلميه لاتحاد الكرة، وهناك عدم مصداقية في قرارات الجبلاية".

واستطرد:" هناك فعل فاضح من أحد لاعبي الزمالك يعاقب عليه القانون المدني والجنائي لخدش الحياء، وكانت العقوبة على غير الحدث، وعقوبات لجنة الانضباط جاءت سريعه وغير مدروسة، وما حدث لا علاقه له بأخلاقنا الشرقية".

وواصل:" النادي الأهلي يخاف على جماهير ويحترمها، ويجب أن نحترم الأمن حتى نضمن العودة إلي المرجات".

مرجان أضاف:" يتم توجيه الاتهامات لنا يوميا من قبل شخص ما، والأهلي لم ولن يخل عن مبادئة في الحفاظ على حقوقه، ونحبث عن الأخلاق أولا قبل البطولات".

المدير التنفيذي أكد أن مجلس الإدارة لا يبخل بئ على النادي وساء في فريق كرة القدم أو جميع الألعاب وتم تدعيم النادي بصفقات على مستوي عالي.

وواصل مرجان:" عقوبات لجنة الانضباط جاءت وفق أهواء معينه وهنك كيل بمكيالين".