رمضان صبحي والأهلي.. التفاصيل الكاملة للأزمة الخفية

الخميس 27/فبراير/2020 - 12:14 م
كتب: شادي يوسف
رمضان صبحي
رمضان صبحي
حالة من الغموض داخل النادي الأهلي، بسبب تأخر رمضان صبحي من العودة بعد الإصابة التي تعرض لها بقطع في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية خلال الفترة الماضية.
وانتشرت بعض الأقاويل بشأن وجود أزمة بين الأهلي واللاعب، وأن استبعاده ليس لأسباب طبية أو فنية، خاصة أن اللاعب سبق له افتعال أزمات عندما أصدر فرمان وقرر الرحيل لصفوف ستوك سيتي الإنجليزي رغم رفض مجلس الإدارة برئاسة محمود طاهر في ذلك التوقيت، كما افتعل أزمة عقب خماسية صن داونز بالموسم الماضي بعد أن رفض قرار الإدارة بخصم نسبة من قيمة عقده مع الفريق، وهو ما جعل اللاعب يهدد بعدم استكمال الموسم بسبب الإصابة، قبل أن يتدخل رئيس الأهلي ويحل الأزمة مع صبحي.

يكشف موقع "وان ثري" حقيقة وجود أزمة بين الأهلي ورمضان صبحي:

-حالة اللاعب بالوقت الحالي

خضع رمضان صبحي لبرنامج علاجي وتأهيلي في الجونة خلال الأيام الماضية، وذلك لعدم جاهزيته من الناحية الطبية حيث لم يلتئم التمزق الذي تعرض له في الفترة الماضية.

-سبب تجدد الإصابة 

يعود السبب الرئيسي وراء تجدد إصابة اللاعب، تفكير الجهاز الفني بقيادة فايلر واللاعب ايضا في التواجد خلال مواجهة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات، وتسبب ذلك في تجدد إصابة صبحي جزئياً، بعد المغامرة به في التدريبات الجماعية.

-فرمان هيدرسفيلد

أبدت إدارة النادي الإنجليزي انزعاجها من ما يتردد بشأن عدم جاهزيته الطبية وتأخر عودته، خاصة بعد وصول عروض قوية لضمه في الأيام الماضية بأرقام مادية كبيرة، وحذرت صبحي من التعجل في العودة دون اكتمال جاهزيته.

-هل يشارك مع الأهلي في مواجهتي صن داونز؟

أصبحت فرصة مشاركة رمضان صبحي مع الأهلي في لقاء الذهاب أمام صن داونز مستحيلة، كما أن فرص لحاقه بمواجهة الإياب يوم 7 مارس المقبل صعبة للغاية ولكن قد يتواجد على دكة البدلاء.

ولذلك تكشف السطور الماضية عن عدم وجود أزمة بين الأهلي ورمضان صبحي، وأن سبب تأخر اللاعب في العودة يعود إلى استمرار إصابته.