خاص| مفاجأة جديدة بشأن إصابة رمضان صبحي.. وإعلان موعد عودته

الأحد 01/مارس/2020 - 05:22 م
كتب: ابراهيم الخطيب
رمضان صبحي
رمضان صبحي
فجر مصدر داخل النادي الأهلي، مفاجأة جديدة، ومن العيار الثقيل، بشأن إصابة اللاعب رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، وموعد عودته للتدريبات الجماعية، استعدادًا للمشاركة في المباريات بشكل رسمي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن رمضان صبحي كان يعاني من إصابة بـ مزق في العضلية الخلفية يصل لـ8 ملم، وكان اللاعب يحتاج للرحاة لمدة تصل إلي 10 أسابيع.

وكان طبيب الأهلي خالد محمود، قد أعلن في منتصف ديسمبر الماضي عقب إصابة رمضان صبحي، أن اللاعب يحتاج لفترة علاج تصل لـ6 أسابيع على أقصي تقدير.

وأضاف المصدر أن اللاعب لم تتجدد إصابته كما يتردد، مشيرًا إلي أن رمضان صبحي يواصل أداء برنامجه التأهيلي المحدد، استعدادًا للعودة مرة أخري للمشاركة في المباريات.

وعن دخوله التدريبات الجماعية قبل مباراة السوبر أمام الزمالك، قال المصدر أن تلك الخطوة جاءت من أجل تجهيز رمضان صبحي، خاصة أن الأشعة أثبتت التئام المزق، لكنه شعر بإجهاد ففضلنا استمراره في التدريبات التأهيلية.

واختتم المصدر أن رمضان صبحي أجري أشعة، منذ أيام، وذلك عقب نهاية المدة المحددة للتعافي من الإصابة وهي الـ10 أسابيع،  وسيشارك في تدريبات الأهلي الجماعية وفي المباريات عقب عودة الفريق من جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز.

وكان الأهلي حقق الفوز على حساب صن داونز، بهدفين نظيفين، أمس، السبت، على ملعب القاهرة، في ذهاب دور الـ8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويتقابل الفريقان مجددًا في مباراة الإياب يوم7 مارس المقبل، في تمام الثالثة عصرًا..