بعد إكرامي| بيراميدز يُغري نجم الأهلي بـ"30 مليون".. واللاعب يرد

الأحد 01/مارس/2020 - 08:18 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يواصل مسؤولو نادي بيراميدز، محاولات إغراء لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تمهيدًا لضم أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفتح مسؤولو نادي بيراميدز خطوط المفاوضات مجددًا مع اللاعب أحمد فتحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك للظفر بخدمات "جوكر" الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال مصدر مقرب من أحمد فتحي في تصريحات خاصة لـ"وان ثري" أن بيراميدز جدد مفاوضاته مع اللاعب، من أجل ضمه في الميركاتو الصيفي المقبل، في ظل عدم تحديد الأهلي موقفه من التجديد حتى الآن.

وأضاف المصدر أن بيراميدز يكثف مفاوضاته بشكل قوي لضم فتحي، ولكن اللاعب يرفض حتي الوقت الحالي الرد على العرض المقدم من نادي بيراميدز.

وأشار المصدر إلي أن فتحي يرفض الرد على مسؤولي بيراميدز، نظرًا لرغبته في البقاء ضمن صفوف القلعة الحمراء.

وكشف المصدر عن تفاصيل العرض المالي المقدم من نادي بيراميدز لـ أحمد فتحي، مؤكدًا أن بيراميدز عرض مبلغ 30 مليون جنيه، مقابل التوقيع لمدة موسمين، وهو ما يساوي 15 مليون في الموسم الواحد.

وأكد المصدر أن العرض المالي المقدم من نادي بيراميدز، يأتي بخلاف لائحة المكافأت للفريق، حال تحقيق الفوز بالمباريات والبطولات.

وكان نادي بيراميدز، دخل في مفاوضات منذ عدة أيام مع شريف إكرامي، حارس مرمي الأهلي، بعدما أعلن الأخير رحيله عن الأهلي في نهاية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن أخر تجديد لفتحي مع الأهلي كان في شتاء 2018 لمدة موسمين وشهد أزمة كبيرة حينها، بسبب طلبات فتحي المادية، حتى تدخل تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للقلعة الحمراء، ومنح اللاعب ترضية مليون دولار.